نجوم الخير.. الأطفال نقطة ضعف محمد صلاح ملك الإنسانية

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 06:00 ص
نجوم الخير.. الأطفال نقطة ضعف محمد صلاح ملك الإنسانية محمد صلاح
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الملاعب عشرات المشاهد المؤثرة والتى تحمل معانى مختلفة عن النصر والهزيمة، فرضتها مواقف أو ظروف معينة، كأن يعتزل لاعب اللعبة، أو يستشعر حب جماهيره له، وغيرها من المواقف التى تؤكد أحقية لعبة كرة القدم فى أن تكون صاحبة الصدارة والشعبية الأولى فى جميع أنحاء العالم.

نجوم الخير.. محمد صلاح حبيب الأطفال

واصل الدولى المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، إلى قلوب جماهير الكرة العالمية والإنجليزية، خاصة الأطفال الذين يعتبروه قدوة لهم ومثل أعلى لتفوقه الكبير وأداء المميز، بالإضافة لمجموعة من المواقف التي نصبت الفرعون المصري على قمة معشوق الأطفال في إنجلترا.

ورغم الشهرة العالمية التي يتمتع بها محمد صلاح إلا أنه ما زال متمسكا بتقاليده، كشاب ريفي بسيط بار لأهله وبلده، لا يتأخر عن خدمة وطنه وعشاقه سواء في مصر أو في أي مكان آخر.

الطفل السورى


 

 البداية مع الطفل السوري خميس الجاسر، الذي فقد جزءا من ساقه في أحد التفجيرات في بلاده، والذى أهداه الفرعون حذاءه وقميصه.

ونشر الحساب الرسمي لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة الطفل السوري خميس الجاسر، مع هدية عبارة عن حذاء موقع من محمد صلاح، بالإضافة إلى قميص ليفربول.

وفي عام 2018 حقق صلاح حلم الطفل السوري عمار الذي يعاني من مرض ضمور العضلات، حيث كان يتلقى العلاج في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن أبدى الطفل رغبته الكبرى في مقابلة نجم "الريدز".

صلاح يهدي تيشرت لطفل


 الاستجابة لرغبة طفل ارتدى تيشرت لمحمد صلاح خلال إحدى مباريات الدوري العام الماضي تعبيرا منه عن حبه للنجم المصري، وحمل لافتة مكتوب عليها «مو محمد صلاح هل أستطيع أن أحصل على قميصك؟»، وبمجرد أن شاهد «صلاح» لافتة الطفل توجه إليه مباشرة عقب انتهاء المباراة ليهديه القميص مما أثار مفاجئة وإعجاب الطفل والجماهير.

مقابلة طفل سوري


 

في بادرة إنسانية أخرى، توجه النجم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، لزيارة طفل من مشجعي النادي الإنجليزي وأحد عشاق «الفرعون المصري» في منزله، بعد أن كتب في واجبه المنزلي داخل كراسته مقطعا من أغنية محمد صلاح ورسمه بجانب الأهرامات، وطلب من أمه أن تنشرها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» على أمل أن يراها صلاح ويستجيب له وهو ما حدث بالفعل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة