نجم تشيلسى يختار اللعب مع منتخب غانا فى كأس العالم بدلا من إنجلترا

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 11:59 ص
نجم تشيلسى يختار اللعب مع منتخب غانا فى كأس العالم بدلا من إنجلترا كالوم هودسون لاعب تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن كالوم هودسون أودوى جناح فريق تشيلسى الشاب، يسعى لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2022 فى قطر مع المنتخب الغانى وليس الإنجليزى، خاصة أنه من أصول غانية عن طريق والده.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن هودسون أودوى اختار اللعب لمنتخب غانا، من أجل المشاركة معه فى نهائيات مونديال قطر فى نهاية العام الجارى، على الرغم من خوضه 3 مباريات بقميص المنتخب الإنجليزى.

وأضافت الصحيفة أن لاعب البلوز الشاب صاحب الـ21 عاما، بدأ خطوات الحصول على جواز سفر غانى، من أجل الانضمام لصفوف البلاك ستارز في كأس العالم.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الغانى لكرة القدم، يرغب فى الحصول على عدة مواهب فى الدورى الإنجليزى لديها أصول غانية، من أجل إقناعها بالمشاركة مع الفريق فى مونديال قطر مثل طارق لامبتى لاعب برايتون، محمد ساليسو مدافع ساوثهامبتون، كالوم هودسون أودوى لاعب تشيلسى ونيكتاه مهاجم أرسنال.

وكان المنتخب الغانى قد نجح في خطف تذكرة التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، من نظيره النيجيري بنتيجة 1 – 1 في مجموع مباراتى الذهاب والإياب، حيث استفاد منتخب البلاك ستارز من قاعدة أفضلية التسجيل خارج ملعبه.

وأوقعت قرعة مونديال قطر، المنتخب الغانى ضمن منافسات المجموعة الثامنة والأخيرة بجانب منتخبات البرتغال، أوروجواى وكوريا الجنوبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة