مهمة صلاح فى البرتغال وقمة مان سيتى ضد أتلتيكو الأبرز فى صحف العالم

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 01:10 م
مهمة صلاح فى البرتغال وقمة مان سيتى ضد أتلتيكو الأبرز فى صحف العالم غلاف آس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها مباراة ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح ضد بنفيكا فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، ولقاء مان سيتى ضد أتلتيكو مدريد على ملعب "الاتحاد"، بنفس الدور من بطولة تشامبيزنزليج.

ذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية، تصريحات بيب جوارديولا مدرب مان سيتى قبل مباراة أتلتيكو مدريد، والتى قال فيها "أحب التكتيكات الغبية"، مضيفة "جوارديولا واثق قبل لقاء أتلتيكو فى ربع النهائى".

فيما ألمحت الصحيفة، إلى تصريحات الهولندى فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول قبل مواجهة بنفيكا، والتى أكد خلالها على أن هدف الريدز هو موسم لا ينسي بتحقيق الرباعية التاريخية.

الجارديان
الجارديان

كما تصدر غلاف صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، عنوان "سادة"، بالإضافة إلى تصريحات فان دايك مدافع ليفربول والتى قال فيها "نريد تحقيق البطولات الـ 4 وأن نكون فريقًا لا ينسى".

ونشرت الصحيفة البريطانية تصريحات بيب جوارديولا مدرب السيتى، والتى قال فيها "سنحاول مجاراة أسلحة سيميونى ونحقق نتيجة جيدة قبل لقاء مدريد".

ديلي ميرور
ديلي ميرور

وجاء فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول على صدر غلاف صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، تحت عنوان "هيا بنا نحصد كل شىء، فان دايك يهدف لتحقيق المجد وموسم لا ينسى".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

بينما عنونت صحيفة "آس" الإسبانية قائلة "إذا كان بإمكان أى شخص القيام بذلك، فيمكن لأتلتيكو".

غلاف آس
غلاف آس

واعتلى جواو فيليكس لاعب وسط أتلتيكو مدريد غلاف صحيفة "ماركا" الإسبانية، تحت عنوان "حطمها، جواو !"، في إشارة لدعم النجم البرتغالي من أجل قيادة الأتليتي لقهر السيتي في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم.

ماركا
ماركا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة