أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة كريستال بالاس ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 12:13 ص
ملخص وأهداف مباراة كريستال بالاس ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، هزيمة ثقيلة أمام نظيره كريستال بالاس، بنتيجة 3-0، في المواجهة التي أقيمت مساء الاثنين، على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي.

كريستال بالاس ضد أرسنال

أحرز جون فيليب ماتيتا هدف التقدم لصالح كريستال بالاس في الدقيقة 16 من زمن المباراة، ثم أضاف جوردان ايو الهدف الثانى في الدقيقة 24 من اللقاء، قبل أن يحرز ويلفريد زاها الهدف الثالث عن طريق ضربة جزاء.

ويحتل أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة، فيما يأتي كريستال بالاس في المركز التاسع بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة.

وجاء تشكيل أرسنال ضد كريستال بالاس، كالتالى: رامسديل - نونو - جابرييل - وايت - سيدريك  - تشاكا - بارتي  - سميث رو - أوديجارد - ساك  - لاكازيت.

وكان فريق أرسنال قد حقق فوزا صعبا على أستون فيلا بهدف نظيف، فى المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "فيلا بارك".

من ناحية أخرى، حصد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال جائزة مدرب الشهر في الدوري الانجليزي الممتاز للمرة الثانية هذا الموسم.

وقاد أرتيتا الذي حصل أيضًا على الجائزة في سبتمبر الماضي، فريق أرسنال إلى تحقيق ثلاثة انتصارات من أربع مباريات في مارس لتعزيز المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج.

وبدأ آرسنال مباريات شهر مارس بفوز مثير 3-2 على واتفورد ليصعد إلى المركز الرابع، تلاه بفوزه على ليستر سيتي 2-0 ليحقق فوزه الخامس على التوالي في الدوري الإنجليزي.

ورد آرسنال بشكل إيجابي على الخسارة 2-0 على أرضه أمام ليفربول، وأنهى الشهر بانتصار 1-0 على أستون فيلا.

كانت هذه هي المرة الأولى منذ سبع سنوات التي يفوز فيها أرسنال بخمس مباريات متتالية خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيسعى أرتيتا إلى الوصول للمباراة السادسة عندما يسافر فريقه إلى كريستال بالاس يوم الاثنين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة