أكرم القصاص - علا الشافعي

مشوار فريق بيراميدز فى الكونفدرالية قبل قرعة ربع النهائى

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 02:16 م
مشوار فريق بيراميدز فى الكونفدرالية قبل قرعة ربع النهائى بيراميدز
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق بيراميدز فى حجز مقعده فى دور الثمانية من كأس الكونفدرالية بعدما حقق 3 انتصارات وتعادلا قبل جولتين من ختام دور المجموعات.
 
وتأهل فريق بيراميدز برفقة الأهلى طرابلس الليبى إلى الدور ربع النهائى من البطولة، قبل القرعة التى تقام اليوم الثلاثاء لتحديد مواجهات دور الثمانية.
 
وفقد فريق بيراميدز صدارة المجموعة الأولى رغم فوزه على نظيره زاناكو الزامبى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من كأس الاتحاد الأفريقى "الكونفدرالية"، وسجل هدف المباراة إسلام عيسى فى الدقيقة 90 .
 
ووصل بيراميدز للنقطة الـ13 فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الأولى، فيما تجمد رصيد زاناكو عند النقطة الثالثة.
 
 

مشوار بيراميدز بالكونفدرالية

 
خاض فريق بيراميدز منذ بداية مشواره بالنسخة الحالية بالكونفدرالية 10 مباريات فاز فى 7 مباريات وتعادل فى مباراتين وخسر فى مباراة.
 
وأطاح بيراميدز بفريق عزام يونايتد التنزانى من الدور التمهيدى الأول بإجمالى نتيجة اللقاءين "1\0" حيث تعادل سلبيا "0\0" بلقاء الذهاب بتنزانيا وفاز  بالقاهرة "1\0".
 
وفاز بيراميدز بالدور التمهيدى الثانى على فريق بفر ماتيما اتيون الكونغولى بإجمالى نتيجة اللقاءين "2\0" حيث فاز بلقاء الذهاب بالكونغو "1\0" وفاز بلقاء الإياب بالقاهرة "1\0".
 

دور المجموعات

 
وقع بيراميدز بالمجموعة الأولى بدور المجموعات البطولة الكونفدرالية مع فرق الأهلي طرابلس والصفاقسي التونسي وزاناكو الزامبي وجاءت نتائجه كالتالي:
 
- بيراميدز والأهلي طرابلس "2\1" بمصر
 
- زاناكو وبيراميدز "0\2" بزامبيا
 
- بيراميدز والصفاقسي التونسي "1\0" بمصر 
 
- الصفاقسي وبيراميدز "1\1" بتونس
 
- أهلي طرابلس وبيراميدز "1\0" بليبيا
 
- بيراميدز وزاناكو "1\0" بمصر
 
 

الفرق المتأهلة بالكونفدرالية

 
اكتمل عقد الفرق المتأهلة لدور الـ8 بالبطولة الكونفدرالية بعد ختام دور المجموعات بتأهل كل من الأهلى طرابلس الليبى وبيراميدز عن المجموعة الأولى، وأورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي والاتحاد الليبي عن المجموعة الثانية، ومازيمبي الكونغولى والمصرى عن المجموعة الثالثة، ونهضة بركان المغربي وسيمبا التنزانى عن المجموعة الرابعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة