كورتوا: تشيلسى يعيش فترة صعبة.. وبنزيما أفضل مهاجم فى العالم

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 08:13 م
كورتوا: تشيلسى يعيش فترة صعبة.. وبنزيما أفضل مهاجم فى العالم كورتوا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد الإسبانى، أن تشيلسي يعيش لحظات صعبة قبل المواجهة المرتقبة المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال كورتوا في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة تشيلسي "تشيلسي يعيش فترة صعبة ولكن الأشخاص الذين يحبون تشيلسي قد وضعوا طاقتهم، والملاك الجدد يعلمون من هو تشيلسي ويريدون الحفاظ على نفس الروح، فخلال 7 سنوات قد أعطوني جميع الخيارات للتحسن".

أضاف كورتوا "تشيلسي هو نفس الفريق الذي لعب ضدنا الموسم الماضي تقريبًا، ديناميكية الموسم الماضي كانت مختلفة، والآن نحن نعلم ما يمكننا تقديمه غدًا ونأمل بالحصول على نتيجة جيدة".

وتابع كورتوا"أعتقد بأننا نحظى بموسم جيد، متصدرون بفارق 12 نقطة، وما زالت لدينا 8 مباريات في الليجا"، مضيفا "بنزيما أفضل مهاجم في العالم".

وواصل الحارس البلجيكى تصريحاته قائلا "لوكاكو؟ مهاجم رائع، ومن الغريب عدم رؤيته يلعب كثيرًا، هو لديه الجودة ويسجل الاهداف، ويوجد في تشيلسي مهاجمون جيدون ولكن في بعض الأحيان يجب أن نتكيف قليلًا، لقد حدث ذلك لي في عامي الأول مع ريال مدريد، لم يكن الأمر سهلا".

وأكمل "حظي هازارد بحظ سيء، الآن هو في حالة معنوية جيدة ويشعر بالرضا، أهم شيء هو التعافي بشكلٍ كامل للعودة بشكلٍ جيد، لديه الجودة والموهبة ولا يجب أن ننسى ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة