أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: لم نحسم التأهل لنصف النهائى رغم ثلاثية بنفيكا.. ودياز لاعب رائع

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 11:50 م
كلوب: لم نحسم التأهل لنصف النهائى رغم ثلاثية بنفيكا.. ودياز لاعب رائع كلوب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، أن الريدز كان بإمكانه تسجيل الهدف الرابع ضد بنفيكا، فى المواجهة التى حسمها الأول لصالحه بثلاثة أهداف لهدف، فى المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "النور" ضمن منافسات دور الذهاب لمباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب فى تصريحاته عقب المباراة: "كان بإمكاننا تسجيل الرابع ولكننا ليس في أرض الأحلام هنا. بنفيكا قاتلوا من أجل حياتهم الليلة وسيكررون ذلك في أنفيلد. فعلوها ضد أياكس ونحن ندرك مدى جودتهم".

وأضاف مدرب ليفربول: "لقد كانت مباراة صعبة وهذا ما توقعته، فارق الهدفين شيء جميل ولكن الأمور لم تحسم بعد".

وأشاد كلوب بمستوى لويس دياز قائلا: "إنه لمن دواعي سروري العمل معه. أنا سعيد حقًا بتوقيعنا معه، إنه لاعب رائع ومن عينة اللاعبين الكبار، الهدف الذى سجله من الطراز العالمى".

وأصبح كلوب أول مدرب لفريق ليفربول يفوز بثماني مباريات متتالية خارج أرضه في جميع البطولات. وتقام مباراة الإياب بين بنفيكا وليفربول على ملعب "أنفيلد" يوم الأربعاء الموافق 13 من شهر إبريل الجارى ليتحدد الفريق المتأهل إلي الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقا للقرعة فإن الطريق إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، سيشهد منافسات شرسة، حيث إن من المنتظر أن يلتقي الفائز من ليفربول وبنفيكا مع الفائز من بايرن ميونخ وفياريال.

وتأهل فريق ليفربول إلي دور الثمانية بعد أن تخطي عقبة فريق إنتر ميلان الإيطالي بمجموع المباراتين بنتيجة 2-1، وخسارة الريدز في مواجهة الإياب لم تكن عائق في صعود ليفربول للدور ربع نهائي.

بينما، تأهل بنفيكا إلي الدور ربع النهائي من البطولة القارية، بعد الفوز على فريق أياكس أمستردام الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث تعادل الفريقين ذهاباً في لشبونة بهدفين لكل فريق، بينما إنتهت مباراة الإياب بفوز بنفيكا بهدف دون رد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة