سيراميكا يخطف لقب "ملك التعادلات" فى الدوري وصراع ثلاثى فى قاع جدول الدوري

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 07:50 م
سيراميكا يخطف لقب "ملك التعادلات" فى الدوري وصراع ثلاثى فى قاع جدول الدوري سيراميكا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر فريق سيراميكا أكثر فرق الدوري تحقيقاً للتعادل في مسابقة الدوري العام حتى الآن، حيث خاض سيراميكا 13 مباراة، فاز في مباراتين فقط، وتعادل في 8 لقاءات وخسر 3 مباريات أخرى، ويليه النادي المصري وغزل المحلة برصيد 7 تعادلات لكل منهما.

بينما تشتعل معركة قاع جدول مسابقة الدوري العام بين ثلاث فرق، وهي، الإسماعيلي والمقاصة وإيسترن كومباني، خاصة وأن نقطة واحدة فقط تفصل كل فريق عن الآخر، في معركة الهروب من القاع.

مازال النادي الإسماعيلي متذيلاً لجدول ترتيب مسابقة الدوري العام، رغم الفوز الثمين الذي حققه قبل فترة التوقف على حساب الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، وهو أول فوز للدراويش في الموسم الجاري، بعدما خاضوا 13 مباراة، تعادلوا في 5 لقاءات وخسروا 7 أخرى، وحققوا فوز وحيد على زعيم الثغر، ليتذيل الاسماعيلي الجدول برصيد 8 نقاط، في أسوأ انطلاقة بتاريخ الدراويش بمسابقة الدوري العام.

بينما يأتي مصر المقاصة في المركز الـ17 فريق مصر المقاصة برصيد 9 نقاط بعدما خاض 12 مباراة، فاز في مباراة واحدة وتعادل في 6 لثاءات وتلقى الهزيمة في 5 مباريات أخرى، وسجل لاعبو المقاصة 7 أهداف واستقبلت شباكهم 14 هدفاً.

وفي المركز الـ 16 يأتي فريق إيسترن كومباني برصيد 10 نقاط، بعد طفرة الأداء الأخيرة التي حققها في مبارياته قبل فترة التوقف الدولي، وخاض إيسترن كومباني 13 مباراة بالدوري، فاز في مباراتين وتعادل في 4 لقاءات، وخسر 7 مباريات أخرى، وسجل لاعبو إيسترن كومباني 9 أهداف واستقبلت شباكهم 23 هدفاً.

وينضم المقاولون إلى ذات المعركة، حيث يحتل ذئاب الجبل المركز الـ 15 برصيد 11 نقطة، بعدما خاض 13 مباراة، فاز في مباراتين وتعادل في 5 مباريات وتلقى 6 هزائم، وسجل لاعبو المقاولون 12 هدفاً واستقبلت شباكهم 17 هدفاً آخر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة