دوري أبطال أوروبا.. ناجلسمان: فياريال قوى للغاية وليس لديه ما يخسره

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 05:10 م
دوري أبطال أوروبا.. ناجلسمان: فياريال قوى للغاية وليس لديه ما يخسره ناجلسمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوليان ناجلسمان، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ، أن منافسه فياريال يلعب بأسلوب مثير للاهتمام، وذلك قبل المواجهة التي تجمع بينهما مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال ناجلسمان في تصريحاته قبل المباراة "فياريال يبطئ المباريات تماما مثل ريال مدريد، إذا تمكنوا من الهجوم في 30 ثانية، فإنهم يفضلون إطالة الحركة لمدة دقيقة أو دقيقتين أو 3، حتى لا يتعبوا أو يكونوا أكثر دقة في الحركة، هذا أسلوب مثير للاهتمام".

أضاف ناجلسمان "لأنهم بهذه الطريقة يتمتعون دائمًا بالسيطرة الجيدة على الكرة، ولا يخاطرون بالتمرير ويقللون المسافات خلف خط الكرة، لكني أرى أيضا أنه مع طريقة اللعب هذه لا يحققون أقصى قدر من العدوانية في الضغط".

وتابع ناجلسمان تصريحاته "الصحيح في الأساس أن اللاعبين في بايرن يفهمون أنهم يحققون النجاح كفريق أكثر من كونهم لاعبين فرديين، إنهم يدركون أنهم بحاجة إلى بعضهم البعض، هذا الاتحاد استثنائي".

وواصل مدرب بايرن ميونخ تصريحاته قائلا "فياريال فريق جيد، ليس لديهم ما يخسرونه، يلعبون ضد بايرن، يجب ألا نقلل من شأنهم، نحن نعلم أن كل فريق قوي جدا في هذه المنافسة، يتعلق الأمر بمن يطمح للمزيد ومن على استعداد للقتال من أجله".

وردا على رأيه حول أفضل فريق دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أوضح ناجلسمان "أعتقد أنه ليفربول، الانتظام هو عامل حاسم في هذه البطولة.حاليا هذا الانتظام يشغله السيتي وليفربول فقط".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة