أكرم القصاص - علا الشافعي

بنفيكا ضد ليفربول.. الريدز يتسلح بسجل رائع لتكرار رقمه القياسى خارج ملعبه

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 06:49 م
بنفيكا ضد ليفربول.. الريدز يتسلح بسجل رائع لتكرار رقمه القياسى خارج ملعبه ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بسجل رائع أمام الفرق البرتغالية فى الفترة الأخيرة قبل مواجهة نظيره بنفيكا، والمقرر إقامتها على ملعب "النور" في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الذهاب لمباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكشفت الإحصائية التى نشرها الموقع الرسمى لنادى ليفربول، أن الريدز لم يخسر آخر 8 مباريات له ضد الفرق البرتغالية حيث فاز 6 وتعادل فى مباراتين، كما فاز بآخر 4 مواجهات متتالية علما أن جميعها كانت ضد بورتو.

كما يسعى ليفربول لمعادلة الرقم القياسى الذى حققه الفريق عام 1984 عندما حقق خمسة انتصارات متتالية خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا، حيث حقق الريدز الفوز فى 4 مباريات خارج أرضه بالمسابقة الأوروبية هذا الموسم.

وتأهل فريق ليفربول إلي دور الثمانية بعد أن تخطي عقبة فريق إنتر ميلان الإيطالي بمجموع المباراتين بنتيجة 2-1، وخسارة الريدز في مواجهة الإياب لم تكن عائق في صعود ليفربول للدور ربع نهائي.

بينما تأهل بنفيكا إلي الدور ربع النهائي من البطولة القارية. بعد الفوز على فريق أياكس أمستردام الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث تعادل الفريقين ذهاباً في لشبونة بهدفين لكل فريق، بينما إنتهت مباراة الإياب بفوز بنفيكا بهدف دون رد.

ولعب ليفربول ضد بنفيكا في 10 مواجهات سابقة، حقق الفوز في 6 مباريات وخسر في 4 ولم يتعادل الفريقيان في أي مباراة، وسجل الريدز 19 هدفا واستقبل 11.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة