هالة فاخر: اختاروني لبوجي وطمطم لأني من تلاميذ الفنان الكبير صلاح السقا

الإثنين، 04 أبريل 2022 12:00 م
هالة فاخر: اختاروني لبوجي وطمطم لأني من تلاميذ الفنان الكبير صلاح السقا هالة فاخر
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الفنانة هالة فاخر عن اختيارها للمسلسل الكارتونى "بوجى وطمطم" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هُليلة في 30 ليلة" الذي يذاع علي ميجا اف ام خلال شهر رمضان قائلة: "قابلني الفنان والمخرج محمود رحمي والفنان الكبير صلاح چاهين، وكنت أنا تربية الفنان الكبير صلاح السقا في المسرح بتاعه، وفرحت باختيارهم لي لتأدية دور طمطم".

وأضافت هالة فاخر: "بوجي وطمطم لم تعتمد علي الرسائل أو النصح المباشر، وعشان كدة ارتبطت الأطفال بالمسلسل من زمان لحد دلوقتي، واختتمت حديثها، كل سنة وأنتم طيبين وسعادة وصحة وأمنيات جميلة نفسكم فيها".

بداية مسلسل بوجي وطمطم في ثمانينيات القرن العشرين، إذ كان أول إنتاج له مسلسل عن السلوكيات وكان ذلكعام 1983 وتوالت الأجزاء بعد ذلك والتي وصل عددها إلى نحو 18 جزءا، ومنها: "بوجي وطمطم في رمضان، الفيل الجميل، محطة فلافيلو، حكايات مع بوجي وطمطم، الفانوس السحري، بوجي وطمطم واسرار جحا، حبيبتى اسمها مصر، أولاد القمر، رشيد".

وجسد شخصيات مسلسل "بوجى وطمطم" يونس شلبى شخصية "بوجي"، بينما أدت هالة فاخر شخصية "طمطم"، وأدى باقى الشخصيات طنط شفيقة "إنعام سالوسة"، عم شكشك "رأفت فهيم"، زيكو "سيد عزمي"، زيكا "ماهر سليم"، طماطم "تغريد العصفوري"، والد شكشك "رضا الجمال"، وأخرج العمل الراحل باسم رحمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة