كواليس غرف الملابس.. طاهر يتمسك بتسديد ركلة تتويج الأهلى بالسوبر الأفريقى

الإثنين، 04 أبريل 2022 12:10 م
كواليس غرف الملابس.. طاهر يتمسك بتسديد ركلة تتويج الأهلى بالسوبر الأفريقى السوبر الأفريقى
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما تشهد غرفة خلع الملابس العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات.

وكشف أكرم توفيق لاعب فريق الأهلى عن كواليس قيام طاهر محمد طاهر بتسديد ركلة الجزاء خلال الركلات الترجيحية لمباراة الاهلى والرجاء فى السوبر الأفريقى،  بدلا من محمد مجدى أفشة  .
 
وقال توفيق فى تصريحات سابقة، أن أفشة لم يتهرب من تسديد الركلة، بل كان يريد أن يسجلها إلا إن طاهر أراد هو الأخر أن يقوم بتنفيذها، وبالفعل سددها  طاهر وسجل الهدف، لكن أفشة متهربش من الركلة، كان عاوز يشوطها، وطاهر قال أنا هسجلها".

وتوج الأهلي بلقب السوبر الإفريقي بعد فوزه على الرجاء المغربي بنتيجة 6 / 5 في ركلات الترجيح بمباراة السوبر الإفريقي التي جمعتهما على استاد أحمد بن علي بالريان ببطولة السوبر الإفريقي.

وحقق الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الأهلى، لقب السوبر الأفريقي للمرة الثالثة في تاريخه، بعد فوز الأهلى على الرجاء بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت في قطر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة