رياضيون يرفعون شعار "احنا نسايب".. هداية ملاك وبطل الطائرة فى عش الزوجية

الإثنين، 04 أبريل 2022 03:00 م
رياضيون يرفعون شعار "احنا نسايب".. هداية ملاك وبطل الطائرة فى عش الزوجية هداية ملاك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يتوقف دور الرياضة على المنافسة والصراع فقط، بل يمتد دورها إلى ترسيخ قيم إيجابية وصحية بين اللاعبين والجماهير أيضاً، وأحياناً يمتد دورها إلى بناء علاقات أسرية مميزة سواء بين أبناء اللعبة الواحدة أو الألعاب المختلفة.

تزوجت البطلة المصرية هداية ملاك، لاعبة التايكوندو، في صيف 2020، من عبد الرحمن فايد، لاعب الطائرة الشاطئية، بعدما أجلت زواجها بسبب الأولمبياد، ولكن عندما تم تأجيل الأولمبياد غيرت رأيها وقررت الزواج، ليكونا بذلك عائلة رياضية من طراز خاص، وأقيم حفل الزفاف في جو عائلي اقتصر على الأهل والأصدقاء من أسرة التايكوندو والطائرة، نظرًا لتداعيات فيروس كورونا آنذاك.

تحدت هداية ملاك فكرة كونها زوجة بالإستمرار فى ممارسة التايكوندو وعمل توازن بين الأسرة والتدريبات وخوض المعسكرات الخارجية بمساعدة زوجها بطل الطائرة الشاطئية عبد الرحمن فايد . 

كما تحدت هداية ملاك تغيير الوزن ، حيث أنها خاضت منافسة وزن 67 كجم بدلا من 57 كجم ، وذلك وسط تحدى خوض التصفيات بقدم واحدة للإصابة وفقا لما أكده مدربها وائل مهران .

هداية ملاك، حصدت الكثير من البطولات تخطت الـ25 ميدالية؛ أبرزها برونزية أولمبياد ريو دى جانيرو 2016، وبرونزية أولمبياد طوكيو 2020، وميداليتان في الألعاب الأفريقية، وذهبيات في الجائزة الكبرى، والبطولات الدولية المفتوحة، وفضية التضامن الإسلامي، وبرونزية دورة ألعاب البحر المتوسط، وكذلك البطولات الأفريقية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة