دى سا مساعد كيروش: اتحاد الكرة يريد بقاءنا فى المنتخب بعد الظروف الصعبة

الإثنين، 04 أبريل 2022 11:48 ص
دى سا مساعد كيروش: اتحاد الكرة يريد بقاءنا فى المنتخب بعد الظروف الصعبة روجر دي سا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية اليوم الإثنين ، أن مصير روجر دي سا ، مساعد كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر ، غير معروف ما يخبئه المستقبل بعد إقصاء الفراعنة من تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022 من قبل السنغال الأسبوع الماضي، وقال روجر دى سا في تصريحات لصحيفة sundayworld، "سنعرف في غضون يومين ما إذا كان الاتحاد  المصري حريصًا على إبقائنا".

وأضاف دي سا لصحيفة صنداي وورلد "كارلوس أعلن استقالته لكن لم يتم قبولها، أنا متأكد من أنهم يريدوننا أن نبقى."

وقال دي سا إن عقودهم تنص على ضرورة تأهل منتخب مصر إلي مونديال قطر، ويعتقد مدرب أورلاندو بايرتس وبلاتينيوم ستارز وبيدفيست ويتس السابق، أنهم أنجزوا ما كان متوقعًا منهم في ظل الظروف الصعبة التى عانوا منها.

Capture
 

وواصل دى سا تصريحاته: "خسرنا ثمانية مدافعين واضطررنا إلى الذهاب إلى المدافع التاسع في مرحلة ما، لقد صمدنا أمام فريق قوي للغاية وتنافسي من السنغال، باستثناء واحد ، يلعب جميع لاعبيهم في دوري أبطال أوروبا لأكبر الفرق في العالم، أما نحن لدينا لاعب أو لاعبان فقط في دوري الأبطال".

وأكمل مساعد كيروش: "لعبنا 21 مباراة في ستة أشهر وخسرنا ثلاث مباريات، نحن الآن في المركز الرابع في التصنيف الأفريقي بعد القوى العظمى السنغال والمغرب ونيجيريا".

وأوضح إنه إذا لم يستمر مع منتخب مصر فسوف يفكر في عروض العودة إلى جنوب أفريقيا أو في أي مكان آخر.

ودخل دي سا في صفوف الجهاز الفنى للمنتخب الأول من قبل المدرب كارلوس كيروش قبل ستة أشهر وكان تفويضهم هو تأهل أبطال أفريقيا السابقين إلى نهائيات كأس العالم في قطر في نوفمبر.

وأشار كيروش بعد مباراتهم ضد السنغال ، إلى أنه سيستقيل لأنه حان الوقت لقيادة جديدة، وقيل أيضًا إن نجم ليفربول محمد صلاح يعتزل اللعب دوليًا.

روجر دي سا المدرب المساعد الجديد لجهاز كارلوس كيروش في منتخب مصر ، عمل من قبل مدرباً في اياكس كيب تاون وأورلاندو بايرتس السابق ومساعد كيروش في منتخب البرتغال عام 2010

وسمح الاتحاد للمصري لكرة القدم   اليوم، لمدرب منتخب الفراعنة المنتهي تعاقده كارلوس كيروش ، العودة إلى بلاده لحين البت في الشكوى المطالبة بإعادة مباراة السنغال ومصر في إياب الدور الحاسم المؤهل إلى كأس العالم 2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة