ترامب يرد الجميل لسارة بالين ويؤيد ترشحها للكونجرس عن ولاية ألاسكا

الإثنين، 04 أبريل 2022 12:35 م
ترامب يرد الجميل لسارة بالين ويؤيد ترشحها للكونجرس عن ولاية ألاسكا سارة بالين
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، تأييده لترشح السياسية الجمهورية البارزة سارة بالين، على مقعد مجلس الكونجرس الوحيد لولاية ألاسكا، وألقى ثقله خلف حاكمة الولاية السابقة التى أيدت ترامب قبل أن يصبح مهيمنا على الحزب الجمهورى.

 

 وكانت بالين قد أعلنت يوم الجمعة، أنها ستترشح على المقعد الذى شغر بوفاة النائب الجمهورى دون يونج الشهر الماضى، بعد أن أمضى نصف قرن تقريبا فى تمثيل ألاسكا بالكونجرس. ويمكن أن يعزز تأييد ترامب موقف بالين، التى سبق أن ترشحت على منصب نائب الرئيس، وذلك فى مجال يضم أكثر من 50 مرشحا.

 

وقال ترامب فى بيان أمس، الأحد، إن سارة قد صدمت كثيرين عندما أيدتنى فى وقت مبكر فى 2016، وحققنا فوزا كبيرا. والآن، حان دورى، لقد أصبحت سارة بطلة لقيم ألاسكا وطاقة ألاسكا ووظائف ألاسكا وشعب ألاسكا العظيم.

 

 وتقول واشنطن بوست إن سارة بالين، مثل ترامب، تصور نفسها على أنها صوت قوى ضد المؤسسة والإعلام، وأثنى الرئيس السابق على وقوفها فى وجه الفساد فى الحكومة، وضد الأخبار الزائفة.

 وأوضحت واشنطن بوست إن المرشحين الجمهوريين سارعوا للتودد لترامب للحصول على دعمه لهم فى سباقات 2022، حتى فى الوقت الذى أبطأ الرئيس السابق إعلانه التأييد وأظهر استعدادا للتخلى عن المفضاين، فتراجع عن دعمه لمو بروكس الشهر الماضى بعدما أن عارض مزاعم ترامب بشان السباق الرئاسى لعام 2020.

 

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة