بطولة أهلاوية.. الأحمر يحصد النجمة الأفريقية السابعة على حساب الترجي من قلب رادس

الإثنين، 04 أبريل 2022 03:00 ص
بطولة أهلاوية.. الأحمر يحصد النجمة الأفريقية السابعة على حساب الترجي من قلب رادس محمد ناجى جدو مهاجم الاهلى السابق
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحفل دولاب بطولات الأهلي بالعديد من الألقاب المحلية والقارية والدولية، حيث أنه النادي الأكثر تتويجا بالألقاب في مصر وإفريقيا وثاني أكثر الفرق تتويجا بالألقاب القارية خلف ريال مدريد الإسباني، وكل لها بطولة حققها النسور الحمر لها قصة وحكاية من جهد وتفاني وإخلاص من أجياله التي تعاقبت على ارتداء قميصه، من أجل إضافة تاريخ جديد وإسعاد الجماهير الحمراء وإعلاء روح الفانلة الحمراء دائما.
 
حكاية اليوم عن بطولة دوري أبطال إفريقيا التي توج بها الأهلي للمرة السابعة في تاريخه، عقب الفوز على الترجي التونسي على أرضه وفي عقر داره، في واحدة من البطولات القوية التي نجح في حصدها الأهلي رغم توقف النشاط الرياضي في مصر آنذاك.
 
ورغم أن الأهلي تعادل مع الترجي بهدف لكل فريق في مباراة الذهاب على استاد برج العرب، وفي ظل مخاوف كثيرين من عدم تحقيق الأهلي للقب القاري، لأنه لم يحقق نتيجة إيجابية على أرضه فكيف يتسنى له تحقيقها خارج أرضه ، باعتبار أن المباراة تقام على ملعب رادس معقل بطل تونس ووسط جماهيره الغفيرة، ولكن لاعبي الأحمر كان لهم رأيا آخر.
 
وفى المباراة التي جمعت الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2012، وتحديدا 17 نوفمبر 2012، نجح الأهلى فى الفوز على الترجي بهدفين مقابل هدف والتتويج باللقب الأفريقى السابع فى تاريخه.
 
سجل ثنائية الأهلي في شباك الترجي كلا من محمد ناجى جدو ووليد سليمان، وعاش بعدها جمهور القلعة الحمراء واحدة من أسعد لياليه الكروية، لأنها البطولة الثانية التي حققها النسور الحمر من ملعب رادس بعد الفوز على الصفاقسي بهدف نظيف في نهائي نسخة 2006.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة