نابولى يكتسح ساسولو بنصف دستة أهداف فى الدوري الإيطالي.. فيديو

السبت، 30 أبريل 2022 05:02 م
نابولى يكتسح ساسولو بنصف دستة أهداف فى الدوري الإيطالي.. فيديو نابولى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق نابولي الإيطالي فوزا سهلا على ضيفه ساسولو بستة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التى جمعتهما اليوم على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، فى الجولة الخامسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

سجل سداسية نابولى في شباك ساسولو كل من: كاليدو كوليبالي، فيكتور أوسيمين، هيرفينج لوزانو، درايس ميرتينز "هدفين"، وأمير رحماني في الدقائق 7، 15، 19، 21، 54، و80، فيما أحرز ماكسيم لوبيز هدف ساسولو في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة، يحتل فريق نابولي المركز الثالث فى جدول الترتيب برصيد 70 نقطة، فيما جاء ساسولو فى المركز العاشر برصيد 46 نقطة.

 

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية عن استعداد نادي نابولي   للقيادة بثورة داخل صفوف نادي الجنوب في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة،  حيث من المحتمل أن يغادر أليكس ميريت جنبًا إلى جنب مع فيكتور أوسيمين وفابيان رويز.
 
وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية في تقرير صادر لها، أن نابولي بعدما انتهت آماله في لقب الدوري الإيطالي بعد الخسارة أمام إمبولي، وأصبح لوتشيانو سباليتي مدرب الفريق أيضًا على حافة الهاوية ، كما أنه سيتم طرح الحارس ميريت للبيع، بعدما ارتكب الخطأ الفادح في المباراة الماضية ولن يتم تجديد عقده والذي ينتهي في يونيو 2023.
 
وحسب تقرير الصحيفة الإيطالية ، أن نابولي سيسعى أيضا لبيع فيكتور أوسيمين، بعد أن وصلت قيمته لأكثر من 100 مليون يورو، والاستفادة من الأموال في ضم أكثر من لاعب آخر، وهناك اهتمام من مانشستر يونايتد وآرسنال ونيوكاسل بضمه ، كما أنه المحتمل أيضًا أن يغادر فابين رويز لأنه لا يريد توقيع عقد جديد. ومن المفترض أن نتهي صفقته الحالية في يونيو 2023. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة