منتجة No Time to Die تحطم آمال عشاق السلسلة بتأخر الجزء القادم لسنوات

السبت، 30 أبريل 2022 10:41 م
منتجة No Time to Die تحطم آمال عشاق السلسلة بتأخر الجزء القادم لسنوات No Time to Die
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت المنتجة باربرا بروكلي، عن تأخير الجزء الجديد من سلسلة أفلام جيمس بوند، على أن تتوقف سلسلة عند فيلمها الأخير No Time to Die، وقالت في تصريحات نقلتها صحيفة فارايتي، "سيستغرق الجزء الجديد بعض الوقت".

ونقل التقرير إنه بمجرد أن أعلن دانيال كريج في عام 2019 أن فيلم No Time to Die سيكون فيلمه الخامس والأخير بشخصية جيمس بوند، وسرعان ما توالت الشائعات التي كشفت عدد من الممثلين الذين سيحلون مكانه في تقديم الجزء المقبل.

وضم التقرير عددا من أسماء النجوم والمشاهير المرشحين لتجسيد الجزء الجديد، ومنهم "توم هاردي وهنري كافيل وإدريس إلبا"، وأصبحت لاشانا لينش أول امرأة تحمل لقب 007 عندما تولى دور نومي منصب بوند في الفيلم الماضي.

وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا منذ عرضه فى دور السينما حول العالم، سواء من خلال أرقام الإيرادات أو الجوائز الذى ترشح لها العمل، كما منحت الملكة البريطانية عددًا من الخبراء وكبار الأطباء الذين قاموا بواجبهم في بريطانيا أثناء الوباء وسام الفروسية، كما منح نفس الوسام لنجم جيمس بوند دانيال كريج وإلى نجمة التنس إيما رادوكانو، حسب ما ذكر موقع الديلي ميل.

ومنح دانيال كريج (53 عامًا)، تقديرًا لخدماته لقطاعي السينما والمسرح، وسام القديس مايكل والقديس جورج، وتحمل الوسام نفسه شخصية العميل الشهير جيمس بوند السينمائية التي يجسدها كريج على الشاشة الكبيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة