مانشستر سيتي يتفوق على ليدز بهدف رودريجو فى الشوط الأول بالدورى الإنجليزي

السبت، 30 أبريل 2022 07:35 م
مانشستر سيتي يتفوق على ليدز بهدف رودريجو فى الشوط الأول بالدورى الإنجليزي مباراة ليدز ومانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق مانشستر سيتي على مضيفه فريق ليدز يونايتد بهدف نظيف مع نهاية الشوط الأول من اللقاء الذى يجمعهما حاليا على ملعب " إيلاند رود"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

جاء هدف مانشستر سيتي عن طريق لاعب الوسط الإسباني رودريجو، من ضربة رأسية سكنت على يسار حارس ليدز يونايتد، بعد متابعته لعرضية زميله فيل فودين فى الدقيقة 13. 

 

 

وبدأ مانشستر سيتي اللقاء بالتشكيل التالى: 

حراسة المرمى: إيدرسون. 

الدفاع: كانسيلو، دياز، لابورتى، أكى. 

الوسط: رودريجو، جوندوجان، جريليش. 

الهجوم: خيسوس، فودين، سترلينج. 

 

ويخوض مانشستر سيتي المباراة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز على ليدز يونايتد، للمواصلة الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي في ظل الصراع الشرس مع ليفربول على اللقب في الموسم الحالي، حيث إن الفارق بينهما نقطة واحدة في صالح السيتي.

 
ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 80 نقطة، خلف ليفربول المتصدربرصيد 82 نقطة.
 
ويدخل مان سيتي بقيادة جوارديولا المباراة منتشيا بعد فوزه على ريال مدريد 4-3 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كما حقق الفوز في آخر مباراتين بالدوري الإنجليزي أمام واتفورد (5-1) وبرايتون (3-صفر).

ويسعي فريق مانشستر سيتي إلي تخطي ليدز يونايتد، من أجل البقاء على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتي النهاية لحسم اللقب، ويرفض بيب جوارديولا مدرب مان سيتي التفريط في أى نقطة خلال الـ 5 مباريات المتبقية من البطولة، خاصة وأن الفارق مع ليفربول الوصيف نقطة واحدة.

على الجانب الآخر، يأمل ليدز يونايتد في تحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة الأمر، من أجل الهروب من مناطق الهبوط في الدوري الإنجليزي.
 
ويحتل مان سيتي المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 80 نقطة ،بعد أن خاض 33 مباراة ، حقق الفوز في 25 مباراة ، وتعادل في 5 مباريات ، وخسر ثلاثة مباريات، بينما يحتل ليدز يونايتد المركز السادس عشر برصيد 34 نقطة ،بعد أن خاض 33 مباراة ، حقق الفوز في 8 مباريات ، وتعادل في 10 مباريات ، وخسر 15 مباراة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة