أكرم القصاص - علا الشافعي

الإسماعيلى فى مهمة تصحيح المسار أمام طلائع الجيش بالدوري اليوم

السبت، 30 أبريل 2022 08:30 ص
الإسماعيلى فى مهمة تصحيح المسار أمام طلائع الجيش بالدوري اليوم الاسماعيلى
حسن السعدني – عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستدرج فريق طلائع الجيش على ملعبه جهاز الرياضة العسكري في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت نظيره الإسماعيلي في مباراة قوية تعد بالإثارة والحماس بين الفريقين في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

يحتل فريق طلائع الجيش تحت القيادة الفنية لمدربه طارق العشري في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة جمعها من 16 مباراة، ونجح لاعبوه في تسجيل 7 أهداف فقط وهو أضعف خط هجوم فيما تلقت شباكه 13 هدفا.

فيما يحتل الإسماعيلى المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدورى برصيد 11 نقطة جمعها من 15 مباراة ويتبقى له مباراة، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 5 مواجهات وخسر 8 لقاءات، سجل لاعبوه 9 أهداف واستقبلوا 19 هدفا.

ويسعى طلائع الجيش للاستفادة من الدوافع المعنوية للاعبين بعد التعادل السلبي مع الأهلي في الجولة الماضية، ولم يخسر الفريق في آخر ثماني مباريات حقق فيها الفوز أو التعادل حيث تعود أخر هزيمة للفريق من الجونة في الجولة الثامنة.

فيما يعيش الإسماعيلي على وقع التوتر بعد الهزيمة في الجولة الماضية من إنبي بهدفين دون رد، بعد أن حدث ارتياح نسبي عقب الفوز في مباراتين على الاتحاد السكندري وإيسترن كومباني حسنت من وضع الفريق على جدول الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة