إسعاد يونس ضيف "استوديو 90.90" مع فاطمة مصطفى.. الليلة

السبت، 30 أبريل 2022 03:00 م
إسعاد يونس ضيف "استوديو 90.90" مع فاطمة مصطفى.. الليلة اسعاد يونس
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل الفنانة والمذيعة القديرة إسعاد يونس ضيفة على إذاعة الراديو 90.90 مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "استوديو 90.90"، على أن تتحدث خلال الحلقة التي تذاع في العاشرة مساءً عن أمور كثيرة تتطرق لها للمرة الأولى في حلقة خاصة.

وتأتى الحلقة بعد لعبها دور وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم في مسلسل "الاختيار 3"، والتي حققت فيه ردود فعل واسعة وإشادات بمجرد ظهورها خلال العمل الذى يعرض حاليًا ضمن مارثون دراما رمضان 2022.

استوديو 90.90 يذاع فى العاشرة مساءً، واستضاف مؤخرًا خلال شهر رمضان نخبة من أبرز النجوم آخرهم الفنان محمود البزاوى، والفنان خالد الصاوى، بالإضافة إلى هشام جمال.

مسلسل "الاختيار 3 – القرار" يُعرض على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.
 
مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة