أكرم القصاص - علا الشافعي

كوكا يقود قونيا سبور أمام فاتح قرا جمرك بالدوري التركي اليوم

السبت، 30 أبريل 2022 03:00 ص
كوكا يقود قونيا سبور أمام فاتح قرا جمرك بالدوري التركي اليوم قونيا سبور
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب أتاتورك قونيا مواجهة قونيا سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري أحمد حسن كوكا أمام نظيره فاتح قرا جمرك في الثالثة عصر اليوم السبت، ضمن منافاست الأسبوع الـ35 من عمر الدوري التركي في الثالثة عصرا . 

ويسعى قونيا سبور إلى مواصلة نتائجه الجيدة فى الدوري التركي والحفاظ على المركز الثالث الذي يحتله حاليا من أجل المشاركة في بطولات أوروبا الموسم المقبل، بينما يامل فاتح قرا جمرك إلى الفوز للحفاظ على ترتيبه في منتصف الجدول.

ويحتل قونيا سبور المركز الثالث برصيد  64 نقطة بجدول الدوري التركي بعد مرور 33 جولة ، بينما يحتل المركز التاسع برصيد 50 نقطة 

ويأمل كوكا استمرار مسلسل تألقه مع قونيا سبور في الدوري التركي بالموسم الحالي وآخرها المشاركة في فوز فريقه بنتيجة 3 / 2 على نظيره يني ملطية سبور، المحترف ضمن صفوفه المصري كريم حافظ، فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري التركي.

وسجل  كوكا هدفه الأول فى شباك يني ملطية سبور بالدقيقة 37 من عمر المباراة، بعدما تقدم قونيا سبور فى الدقيقة 7 من عمر المباراة عن طريق عبد الكريم بارداكسي وسجل نيك سكوبيتش هدف قونيا الثالث في الدقيقة 59 .

وسجل يني ملطية الهدفين فى الدقيقتين 47 و 62 من عمر اللقاء، ويشارك أحمد حسن كوكا مع قونيا سبور من بداية اللقاء وخرج في الدقيقة 70 ، بينما يتواجد كريم حافظ خارج التشكيل الأساسي لفريقه ويجلس على دكة البدلاء 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة