أكرم القصاص - علا الشافعي

الأشعة تؤكد سلامة موبولولو واللاعب جاهز لغزل المحلة

السبت، 30 أبريل 2022 04:51 م
الأشعة تؤكد سلامة موبولولو واللاعب جاهز لغزل المحلة موبولولو
الإسكندرية ـ محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثبتت الأشعة التى خضع لها المهاجم الأنجولى موبولولو، لاعب الاتحاد السكندرى، سلامته وأنه جاهز للمشاركة مع فريقه فى مواجهة غزل المحلة، فى المباراة المقرر لها التاسعة والنصف مساء اليوم، السبت، باستاد الإسكندريه فى ختام الدور الأول.
 
وكان موبولولو قد اشتكى من بعض الآلام فى العضلة الأمامية، الامر الذى جعل الجهاز الطبى يمنح اللاعب راحة للاطمئنان عليه، وتم تأجيل الإعلان الرسمى عن دخوله قائمة الفريق إلا بعد إجراء الأشعة اللازمة.
 
ويسعى عماد النحاس، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد، لتصحيح المسار وتحقيق الفوز على غزل المحلة مساء اليوم للابتعاد عن منطقه الخطر التى يعانى منها الفريق فى هذه المرحلة الصعبة.
 
ويغيب عن الفريق كل من: محمود شبانة للإصابة، وسعيدو سمبورى للإيقاف، ومروان النجار، ومحمد مجدى لأسباب فنية، وأحمد يحيى.
 
وتغيب الانتصارات عن الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى منذ آخر فوز حققه زعيم الثغر يوم 24 ديسمبر من العام المنقضى على حساب المصرى البورسعيدى بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى العام ليدخل الفريق بعدها في دوامة التعادلات والهزيمة.
 
وتعادل الاتحاد السكندرى مع "إيسترن كومبانى" بهدف لمثله وخسر من إنبى بهدف نظيف وتعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله في الدورى، ثم خسر سيد البلد أمام فريق الإسماعيلى 2 / 1 في الدورى المصرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة