أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد فراج وبسنت شوقى يقفزان من الطيارة ويعلق: قلتلها بحبك واستشهدت ونطيت

الأحد، 03 أبريل 2022 01:30 ص
محمد فراج وبسنت شوقى يقفزان من الطيارة ويعلق: قلتلها بحبك واستشهدت ونطيت محمد فراج وبسنت شوقى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقى، تجربة القفز من الطيارة على ارتفاع 14 ألف قدم خلال حلولهما ضيفين في ثانى حلقات برنامج "نجوم السماء"، الذى يعرض على قنوات ON وDmc والقناة الأولى المصرية، وذلك بالتعاون مع فريق سكاى دايف فاروس الذين قدموا عروض القفز بالمظلات في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.

واستمتعا الثنائى محمد فراج وبسنت شوقى برحلة القفز من الطيارة، حيث غنى محمد فراج وهو في الهواء "بلدى يا بلدى"، معبرا عن جمال مصر وطبيعتها الخلابة، وبعد نزولها قال فراج: أنا قبل ما أنزل قلت لبسنت بحبك واستشهدت ونطيت" وترد عليه مسمعتهوش.

واعرب محمد فراج عن سعادته الكبيرة قائلا: "انبسطنا جدا ودى أول مرة أعملها في حياتى ومش هنساها لأنى أول مرة أعملها في حياتى ومع بسنت، وأنا بجد شوفت أحلى منظر في العالم ونفسى أعملها تانى دلوقتى.

ويستضيف برنامج "نجوم السماء" فى كل حلقة نجما، ويكتشف البرنامج مكانا جديدا فى مصر "من السما"، حيث يشمل جولات في كل أنحاء مصر، وهذه هي المرة الأولى في العالم أن يتم تقديم برنامج سكاي دايفينج من مكان مختلف يوميا، حيث تم التصوير في الأهرامات وسقارة والفيوم ومدينة الجلالة والعلمين الجديدة والنوبة والأقصر وشرم الشيخ وطابا ونويبع ووسط البلد وبورسعيد والإسماعيلية والسويس والغردقة والمنصورة ودمياط.

وتقدم أغنية التتر الفنانة هلا رشدي، ويشارك في البرنامج عدد من النجوم، أبرزهم دينا الشربيني، ومحمد فراج وبسنت شوقي، ورانيا يوسف، ومحمود الونش، وهبة مجدي ومحمد محسن، وعلا رشدي وأحمد داود، وهدى المفتي، ومايان السيد، وشريف مدكور، ونيللي كريم، وهايدي موسى، وسلمى أبو ضيف، وآدم الشرقاوي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة