في لفتة طيبة.. تواجد مترجمين للصم والبكم في حفل جوائز الـ Grammy "فيديو"

الأحد، 03 أبريل 2022 11:42 م
في لفتة طيبة.. تواجد مترجمين للصم والبكم في حفل جوائز الـ Grammy "فيديو" ظهور المترجمة الخاصة بالصم والبكم
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في لفتة طيبة من صناع حفل توزيع جوائز الجرامي Grammy، ظهر بجوار الفنانين على السجادة الحمراء، مترجمة لأصحاب القدرات الخاصة من الصم والبكم، لترجمة أحاديث الفنانين لحظة استقبالهم على السجادة الحمراء قبل انطلاق الحفل.

وسرعان ما لقي ظهور المترجمين الخاصين بالصم والبكم، تفاعل كبير من قبل مستخدمي منصات السوشيال ميديا، لحرص القائمين على الحفل على تقديم أفضل نموذج في المساواة لعشاق السينما في جميع أنحاء العالم.

وفقا لموقع "واشنطن بوست" لأول مرة، سيُقام الحفل السنوي 64 في لاس فيجاس بعيدا عن موطنه التقليدي في لوس أنجلوس، في الساعة 12:30، بتوقيت لاس فيجاس، قبل 8 ساعات من الإعلان عن جائزة أفضل ألبوم التي ستعلن، وسيكون هناك عدد كبير من العروض الحية المفضلة للجمهور.

ومن المقرر أن يكون الممثل الكوميدي تريفور نواه مقدما للحفل للمرة الثانية، ودعا الحفل قائمة متنوعة من الموسيقيين والفنانين والممثلين لتقديم الجوائز، بما في ذلك جوني ميتشل وميجان ثاي ستاليون وكويستلوف.

وسينضم إليهم الفائزون السابقون بجوائز جرامي دوا ليبا، ليني كرافيتز، لوداكريس، بوني رايت، بيلي بورتر وكيث أوربان، بالإضافة إلى المرشحين السابقين لجائزة جرامي أفريل لافين وكيلسي باليريني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة