أكرم القصاص - علا الشافعي

ريهانا تتخلى عن إثارتها بواسطة ميكي ماوس خلال ظهورها الأخير.. اعرف الحكاية

الأحد، 03 أبريل 2022 03:00 ص
ريهانا تتخلى عن إثارتها بواسطة ميكي ماوس خلال ظهورها الأخير.. اعرف الحكاية ريهانا مع صديقها
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن المغنية العالمية ريهانا تحاول الاستمتاع برفقة صديقها حاليًا قبل إنجاب مولودهما الأول، وذلك من خلال نزهاتهما المتكررة الذى يظهر فيها الثنائى من وقت لآخر، وآخرها ما رصدته عدسات المصورين أثناء سيرهما فى شوارع مدينة ويست هوليود بغرض تناول العشاء وفقًا لما ذكره تقرير موقع ديلي ميل.

ريهانا 1
ريهانا وصديقها 

وأضاف التقرير أن ريهانا ارتدت تيشرت عليه صورة لميكي وميني ماوس خطفت به الأنظار أثناء سيرها بصحبة صديقها A $ AP Rocky، الذى بدا خلال الصور وهو سعيد للغاية بصحبتها طوال نزهتهما معًا.

ريهانا 2
ريهانا مع صديقها 

وتخلت ريهانا خلال ظهورها الأخير عن اثارتها التى اعتادت عليها طوال الفترة الأخيرة، والتى تعرضت بسببها لحملة كبيرة من الانتقادات، إذ أن المغنية الشهيرة، والتي اعتادت على إثارة الجدل لم تترك مناسبة طوال الفترة الماضية، إلا وأثارت الجدل فيها بإطلالات مثيرة منها أثناء سيرها خلال عرض للأزياء في العاصمة الفرنسية باريس، مستعرضة حملها من مغني الراب آيساب روكي.

 

ريهانا وصديقها
ريهانا بصحبة صديقها

وما أن شاركت ريهانا خلال عرض الأزياء حتي خطفت أنظار الكثيرون ممن استرعت انتباههم بسبب إطلالة شبه عارية، ظهرت فيها بملابس داخلية لونها أسود، مع فستان شفاف يظهر جسدها شبه عار، مع معطف قصير.

إطلالة ريهانا الجريئة قابلها الكثيرون في المقابل بحملة سخرية أشاروا فيها إلى أنها باتت تتعمد إظهار حملها بشكل غير لائق، بعدما ظهرت في أكثر من مناسبة وهي تلفت الجدل إليها بصورة مثيرة أكثر من اللازم إلا أن ريهانا نفسها قررت التعليق على الأمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة