أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يعلن وفاة المدرب السابق خافيير إمبرودا

الأحد، 03 أبريل 2022 05:10 م
ريال مدريد يعلن وفاة المدرب السابق خافيير إمبرودا خافيير إمبرودا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، اليوم الأحد، وفاة المدرب السابق لفريق السلة خافيير إمبرودا، عن عمر يناهز 61 عاما، وأصدر نادى ريال مدريد بيانا رسميا ذكر فيه "يعرب نادي ريال مدريد، ورئيسه ومجلس إدارته عن حزنهم الشديد لوفاة خافيير إمبرودا، مدرب ريال مدريد في موسم 2002-2003 ووزير التعليم والرياضة في حكومة إقليم الأندلس".

أضاف البيان "توفي خافيير إمبرودا عن عمر يناهز 61 عاماً. يتقدم ريال مدريد بتعازيه لجميع المدريديسمو. ارقد في سلام"، واختتم "يتقدم ريال مدريد بأحر التعازي وبكل مودته لجميع أفراد أسرته والمقربين".

من ناحية أخرى، حقق فريق ريال مدريد فوزًا صعبًا على مضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، فى الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإسباني.

وجاء تشكيل ريال مدريد ضد سيلتا فيجو كالتالى: حراسة المرمى: كورتوا/ خط الدفاع: ميندي، الابا، ميليتاو، فاسكيز/خط الوسط: كروس، كاسيميرو، مودريتش/ خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، اسينسيو.

وبهذه النتيجة عزز ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة من 30 مباراة بعد 21 فوز و3 هزائم و6 تعادلات متفوقا بفارق 12 نقطة على إشبيلية أقرب الملاحقين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة