أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب مجموعة المصري قبل لقاء مازيمبي فى الكونفدرالية.. إنفو جراف

الأحد، 03 أبريل 2022 01:11 م
ترتيب مجموعة المصري قبل لقاء مازيمبي فى الكونفدرالية.. إنفو جراف المصري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتصدر النادي المصرى مجموعته في كأس الكونفدرالية الأفريقية، برصيد 10 نقاط، فيما يحتل مازيمبي الكونغولي المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وفى المركز الثالث يأتي فريق أوتوهو برصيد 5 نقاط، وأخيراً تذيل القطن الكاميروني المجموعة برصيد نقطتين.
 
وخاض المصري 9 مباريات في كأس الكونفدرالية بالنسخة الحالية، فاز في 5 مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراتين.
 
مجموعة المصري
مجموعة المصري
 
 
ويحل النادي المصري، في الثالثة عصر اليوم الأحد، ضيفا على نظيره مازيمبي الكونغولي وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشرة، والتي تجمع الفريقين على استاد مازيمبي بلوبومباشي، في لقاء لن يخلو من المتعة والإثارة، حيث يبحث كل فريق عن خطف نقاط المباراة من أجل حسم الصراع على صدارة المجموعة، بعدما تأكد رسميا تأهل الفريقين إلى ربع نهائي الكونفدرالية، ويكفي أبناء بورسعيد التعادل بأي نتيجة لحسم الصدارة.
 
ويقود المباراة طاقم تحكيمي مكون من: حكم الساحة الغاني "دانيال نيي لاريا"، ومعه كل من النيجيري "صامويل بوادوتاكام"، مساعد حكم أول والغاني "كواسي أشيمبونج"، مساعد حكم ثاني، بالإضافة إلى الحكم الرابع النيجيري، "جوزيف أوجابور".
 
ومن المتوقع أن يبدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: أحمد مسعود، كريم العراقي - ياسر حمد - هيثم العيوني - أحمد شديد قناوي، فريد شوقي - حسن علي - عمرو موسى - محمد جريندو - إلياس الجلاصي، وعمرو مرعي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة