أندية كرة القدم الأسترالية تستعين بالذكاء الصناعي لمواجهة إساءات الإنترنت

الأحد، 03 أبريل 2022 01:59 م
أندية كرة القدم الأسترالية تستعين بالذكاء الصناعي لمواجهة إساءات الإنترنت الدورى الاسترالى
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ستستخدم أندية كرة القدم في أستراليا الذكاء الاصطناعي لمكافحة إساءة الاستخدام عبر الإنترنت بعد أن وقعت الدوريات الأسترالية لكرة القدم ولاعبي كرة القدم المحترفين في أستراليا شراكة مع منصة الحماية الالكترونية جوبابل.

وفقا لموقع news18 بموجب هذه المبادرة، سيتم حماية جميع قنوات التواصل الاجتماعي عبر الدوري بأكمله بما في ذلك القنوات التي تنتمي إلى لاعبين فرديين من اللغة الهجومية باستخدام تقنية جوبابل.

التقرير من المصدر الاصلى
التقرير من المصدر الاصلى

قال داني الرئيس التنفيذي للشركة A-League: "تتمتع كرة القدم بقدرة فريدة على ربط الناس من جميع مناحي الحياة، ونريد أن تكون الدوريات الأولى هي المكان الأكثر ترحيبًا وأمانًا على كل المستويات - في مجتمعاتنا على الإنترنت وفي الحياة الواقعية".

 

وأضاف:"لا يوجد مكان للإساءة عبر الإنترنت في لعبتنا، وهذه الخطوة جزء من واجبنا تجاه اللاعبين والمشجعين، تحمي تقنية GoBubble Community أي شخص يتابع حسابات اللاعبين والنادي والدوري من رؤية الانتهاكات الضارة وتحافظ على أمان مجتمعاتنا."

 

سيستخدم النظام الآلي، الذي تم إطلاقه العام الماضي وجربته أندية الدوري الأسترالي في فبراير، برنامجًا قائمًا على التعلم الآلي لمراقبة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي لتحديد إساءة الاستخدام عبر الإنترنت والتعامل معها.

 

وكان اعتزل لاعب ملبورن فيكتوري السابق، جوش هوب، الرياضة في عام 2020 عن عمر يناهز 22 عامًا بسبب القلق الناجم عن إساءة استخدام الإنترنت من قبل المشجعين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة