أكرم القصاص - علا الشافعي

كاف يسلط الضوء على أرقام عبد المنعم ونمديل قبل قمة الأهلى ووفاق سطيف

الجمعة، 29 أبريل 2022 11:47 ص
كاف يسلط الضوء على أرقام عبد المنعم ونمديل قبل قمة الأهلى ووفاق سطيف محمد عبدالمنعم
كتبت نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" الضوء على أرقام محمد عبد المنعم نجم فريق الأهلى وعبد الكريم نمديل مدافع فريق وفاق سطيف، وذلك قبل مواجهة الفريقين فى نصف نهائى دورى أبطال افريقيا.

واستقر مسئولو النادى الأهلى على السفر إلى الجزائر بطائرة خاصة استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في لقاء العودة للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، من أجل توفير كل سبل الراحة للفريق الأحمر في رحلة السفر لخوض مباراة إياب نصف النهائي الأفريقي.

وكتب الحساب الرسمي لكاف "وجها لوجه في نصف نهائي دوري الأبطال" 
 
لعب محمد عبدالمنعم 7 مباريات مقابل 7 مباريات لنمديل 
 
محمد عبدالمنعم لعب 574 دقيقة مقابل 427 لعبدالكريم نمديل 
 
نجح عبدالمنعم فى 7 التدخلات الناجحة مقابل 5 لمدافع الفريق الجزائري 
 
كما نجح مدافع الأهلي في تشتيت 13 مقابل 17 لمدافع وفاق سطيف، بالإضافة إلى التصدى لـ8 تسديدات مقابل 2 لعبد الكريم نمديل 
 
وقام عبد المنعم بقطع التمرير والاعتراض الصحيح 8 مرات مقابل 14 لمدافع وفاق سطيف 
 
ويترقب مسئولو النادى الأهلى عدد الجماهير الذين سيتم السماح بحضورهم مباراة الفريق الأحمر ضد وفاق سطيف الجزائرى فى ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بعدما تواصل مسئولو الأهلى مع الجهات المسئولة خلال الأيام الماضية للسماح بحضور أكبر عدد من الجماهير فى مباراة بطل الجزائر.
 
ويكثف مسئولو الأهلى اتصالاتهم مع الجهات المسئولة لزيادة عدد الجماهير عن آخر مباراة للفريق الأحمر شهدت حضور الجماهير فى ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دورى أبطال أفريقيا ضد الرجاء المغربي، والتي شهدت حضور 20 ألف متفرج، حيث يرغب مسئولو القلعة الحمراء فى زيادة عدد الجماهير للضعف على أقل تقدير فى موقعة وفاق سطيف.
 
اجتاز الأهلى عقبة الرجاء الرياضى المغربى بالتأهل على حسابه لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالفوز فى القاهرة بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل في المغرب بهدف لكل فريق، بينما بلغ وفاق سطيف الجزائري نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه 1-0 خارج ملعبه على الترجي التونسي فى إياب دور الثمانية بعد تعادله سلبياً على ملعبه فى مباراة الذهاب.
 
وعزز الأهلي من رقمه القياسي في دوري الأبطال بالوصول لنصف النهائي للمرة الـ18 في تاريخه الأفريقي العريق.

وحافظ الأحمر على تواجده في نصف النهائي في آخر 10 سنوات للمرة السابعة، بعد تأهله في نسخ 2012 و2013 و2017 و2018 و2020 و2021 و2022.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة