ذكريات رمضان.. نجم الإسماعيلى: مباراة الترجى فى تونس لها كواليس خاصة

الجمعة، 29 أبريل 2022 12:46 م
ذكريات رمضان.. نجم الإسماعيلى: مباراة الترجى فى تونس لها كواليس خاصة حمام ابراهيم نجم الاسماعيلى الاسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادة ما يرتبط نجوم الكرة والمدربين بطقوس خاصة يحرصون على تطبيقها والالتزام بها خلال شهر رمضان المبارك، إضافة لامتلاكهم أسرارا وحكايات لم تروى من قبل، حمام إبراهيم نجم الإسماعيلي الأسبق وأحد أبرز لاعبى جيل الألفينيات يفتح قلبه "للمركز الإعلامى للنادى الإسماعيلى" للحديث عن أبرز ذكرياته فى الشهر المبارك.

فيقول حمام إبراهيم إنه خاض العديد من المباريات فى شهر رمضان المبارك حينما كان لاعبًا على رأسها مباراة العودة أمام الترجي عام 2003 فى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري.

وأضاف "الفريق التونسي أصر على إقامة المباراة فى نهار رمضان من أجل وضع ضغط إضافي على اللاعبين بسبب الصيام لكن بفضل الله ثم جيل محترم ضم نجوماً على أعلى مستوى نجحنا فى تكرار الإنتصار بنفس نتيجة لقاء الذهاب بالإسماعيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفًا وإقصاء أفضل فريق فى أفريقيا خلال تلك الفترة ورغم المضايقات والأزمات التى تعرضنا لها فى المباراة".

وواصل "أنا أعشق هذا الشهر الكريم وأفضل دائما قضاءه بجانب أسرتي والاستمتاع بأجواء لمة العيلة وأداء الفروض والصلاوات جماعة بالمسجد".

وأكمل نجم الدراويش سابقاً "بالطبع كنت سعيداً ومحظوظاً بالتواجد ضمن جيل نجح فى صنع تاريخ كبير للنادي الإسماعيلي والكرة المصرية ككل وأحرص بشكل دوري على التواصل مع معظم لاعبي جيلي وعلى رأسهم عماد النحاس ومحمد بركات وسيد معوض وغيرهم ممن كنت أجوارهم بالملعب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة