أكرم القصاص - علا الشافعي

الإعلام الأمنى العراقى ينفى خبرًا بثه "داعش" يخص نصب سيطرة بالأنبار

الجمعة، 29 أبريل 2022 07:20 م
الإعلام الأمنى العراقى ينفى خبرًا بثه "داعش" يخص نصب سيطرة بالأنبار الجيش العراقى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 نفت خلية الإعلام الأمنى العراقى، اليوم الجمعة، خبرًا بثه تنظيم "داعش" الإرهابى، يخص نصب سيطرة بالأنبار.

وقالت الخلية - في بيان لها، وفقًا لوكالة الأنباء العراقية (واع) - إنه بعد الضربات الموجعة، من قبل القوات الأمنية العراقية، تحاول عصابات داعش الإرهابية إيجاد نصر مزيف لها من خلال ماكنتها الإعلامية الفاشلة بعد أن قامت ببث مقطع فيديو، تدعي فيه مشاهد حصرية تظهر ما أسمته حاجزًا أمنيًا لعناصر عصابات داعش الإرهابية نصب بتاريخ أمس الخميس على الطريق الدولي غربي محافظة الأنبار.

وأضافت أن هذا الفيديو كان عام 2017 وقد اتخذت في وقتها القوات الأمنية الإجراءات المناسبة لهذا الموضوع".

يذكرأن، أعلنت قيادة عمليات بغداد، دخول القطاعات في بغداد حالة الإنذار (ج)، فيما كشفت عن مخطط إرهابي لاستهداف الأسواق والمناطق المكتظة. 

وقال قائد عمليات بغداد الفريق الركن أحمد سليم لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم /الجمعة/ - إن "القطاعات في بغداد ستدخل إنذار (ج) في اليوم الأول من الشهر المقبل حتى يكون هناك عدد كاف من المنتسبين لتغطية الأماكن بسرعة ومنها المقابر وتأمين صلاة عيد الفطر المبارك ويستمر هذا الإنذار الى يوم الخامس من شهر مايو".

وأضاف أن "القوات الأمنية في الفرقة السادسة تمكنت قبل يومين من قتل عنصر كبير في عصابات "داعش" الإرهابية المدعو محمد صدام المشهداني ،فضلاً عن قتل انتحاري كان معه في منطقة الطارمية وفق معلومات من وكالات الاستخباراتية العاملة في المنطقة". 

وأشار إلى أن "هناك معلومات تؤكد وجود انتحاريين يسعون إلى استهداف الأسواق والأماكن المكتظة"، مؤكداً "وجود خطة مراقبة تنفذها وكالات الأجهزة الأمنية والاستخبارات".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة