اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 29/4/2022

الجمعة، 29 أبريل 2022 11:50 م
اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 29/4/2022 الأهلي
كتب رامي ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الاهلي اليوم الجمعة 29/4/2022 العديد من الأخبار والتى جاء في مقدمتها، موسيمانى يحيل أوراق محمد هانى لدكة الأهلى ويعيد كريم فؤاد للتشكيل الأساسى، وباملاك تيسيما حكماً لمباراة الأهلي ووفاق سطيف في نصف نهائي دوري الأبطال.

 

موسيمانى يحيل أوراق محمد هانى لدكة الأهلى ويعيد كريم فؤاد للتشكيل الأساسى

استقر الجهاز الفنى للنادى الاهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على عودة كريم فؤاد الظهير الإيمن للفريق للتشكيل الاساسى بداية من مواجهة سيراميكا المقرر لها التاسعة والنصف مساء غداً السبت

تعرف على حلول موسيماني لمواجهة أزمة "وسط" الأهلي أمام سيراميكا

يدرس بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بتجهيز أكثر من لاعب للمشاركة في خط وسط الفريق حال تأكد غياب عمرو السولية وديانج عن مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها

باملاك تيسيما حكماً لمباراة الأهلي ووفاق سطيف في نصف نهائي دوري الأبطال

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"،عن حكام مباراة النادي الأهلي و وفاق سطيف الجزائري، وذلك في مباراة الذهاب التي تقام يوم 7 مايو بمصر، المقبل ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

الأهلي يبحث مع سفارة مصر بالجزائر ترتيبات مباراة وفاق سطيف فى دوري الأبطال

فتح مسئولو النادي الأهلي خطوط اتصالات مع سفارة مصر بالجزائر من أجل ترتيب عدة أمور تتعلق برحلة المارد الأحمر إلى الجزائر لخوض مباراة وفاق سطيف بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

صلاح محسن يدخل حسابات موسيماني فى الأهلي .. اعرف التفاصيل

ينوي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي الاعتماد على مهاجم الفريق صلاح محسن بشكل كبير الفترة المقبلة بعدما عاد اللاعب للفريق مؤخراً عقب فترة غياب طويلة للإصابة التي أجرى على أثرها جراحة في مشطية القدم.

الأهلي يواجه وفاق سطيف بنصف نهائي دوري الأبطال بإستاد السلام

استقر النادي الأهلي على خوض مباراة وفاق سطيف الجزائري بإستاد السلام يوم 7 مايو المقبل ،وعدم نقلها إلى ملعب القاهرة كما كان يُفكر مسئولو النادي خلال اليومين الماضيين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة