محمد صلاح يقود ليفربول لإيقاف مفاجآت فياريال فى دورى أبطال أوروبا.. الفرعون المصرى يصنع ثنائية فوز فريقه فى ذهاب نصف النهائى.. كلوب: الأمور لم تحسم بعد.. ورقم رائع يجمع نجم الفراعنة مع ساديو مانى

الخميس، 28 أبريل 2022 01:00 ص
محمد صلاح يقود ليفربول لإيقاف مفاجآت فياريال فى دورى أبطال أوروبا.. الفرعون المصرى يصنع ثنائية فوز فريقه فى ذهاب نصف النهائى.. كلوب: الأمور لم تحسم بعد.. ورقم رائع يجمع نجم الفراعنة مع ساديو مانى محمد صلاح خلال اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم المصري محمد صلاح فريق ليفربول الإنجليزي لتحقيق فوز مهم على ضيفه فريق فياريال الإسباني 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح يشارك في الهدفين

صلاح
صلاح

 

وتواجد النجم المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي للمباراة وشارك حتى النهاية، وصنع هدفي فريقه خلال المباراة.

انتهى الشوط الأول سلبيا، ومع بداية الشوط الثاني تسلم جوردان هندرسون قائد الريدز كرة من محمد صلاح ليسددها من الجانب الأيسر ويفشل رولي حارس فياريال في التعامل معها عند الدقيقة 53، بعديها بدقيقتين فقط تسلم صلاح الكرة ليصنع هدفا بطريقة سحرية لزميله ساديو ماني الذي سجله في الدقيقة 55.

وجاء النجم المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي للمباراة: حراسة المرمى: أليسون/ خط الدفاع: ترنت ألكساندر آرنولد - كوناتي - فيرجيل فان دايك - أندرو روبرتسون/ خط الوسط: تياجو - فابينيو – هندرسون/ خط الهجوم: محمد صلاح - ساديو ماني - لويس دياز

فيماء جاء تشكيل فياريال كالتالي: حراسة المرمى: جيرونيمو رولي/ خط الدفاع: باو توريس - راؤول ألبيول – بيرفس إستوبينان– فويث/ خط الوسط: كوكلين - إيتيان كابوي - داني باريخو/ خط الهجوم: جيوفاني لو سيلسو، دانجوما، تشكويزي.

مواجهة حاسمة يوم الثلاثاء

صلاح وهندرسون
صلاح وهندرسون

 

وبذلك ينجح ليفربول في تحقيق نتيجة مهمة قبل مباراة الإياب التي تجمع الفريقين الثلاثاء المقبل، على ملعب "لا سيراميكا" معقل الفريق الإسباني.

وتأهل نادي ليفربول إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء بنفيكا البرتغالي بنتيجة 6-4 في مجموع المباراتين.

بينما صعد نادي فياريال إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز على بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين.

ومن المقرر أن يلتقى الفائز بين ليفربول ضد فياريال في المواجهتين، الطرف الآخر من بين مانشستر سيتي ضد ريال مدريد.

كلوب: الأمور لم تحسم بعد

هندرسون
هندرسون

 

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على فوز فريقه على ضيفه فريق فياريال الإسباني 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" بعد المباراة: "الأمر لم ينته بعد، هناك مباراة أخرى وسيعود مهاجمهم جيرارد مورينو لهم في الدور المقبل على ما أعتقد".

وأضاف: "في كرة القدم الأمر هو نفسه دائمًا، فأنت تُظهر الاحترام للخصم بالطريقة التي تدافع بها، لكن هذا هو المطلوب، لا شيء آخر، لكنه أفضل مما كان عليه قبل المباراة".

وواصل: "لقد كانت مباراة رائعة، أبقيناهم هادئين وكان ذلك مهمًا بسبب تهديد الهجمات المرتدة، مررنا بالكثير من اللحظات الجيدة، في الشوط الثاني أنهينا المواقف. كانت الأهداف رائعة".

رقم يجمع محمد صلاح وماني

صلاح وماني
صلاح وماني

وتشارك الدولي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني نجما فريق ليفربول الإنجليزي رقما مميزا فى دوري أبطال أوروبا بعدما صنع الفرعون هدفاً مميزاً لزميله في مرمى فياريال.

ونجح محمد صلاح في صناعة الهدف الثاني لزميله ساديو ماني من تمريرة سحرية في الدقيقة 55 من عمر المباراة بعدما راوغ 3 لاعبين، ووضعها على خط الستة ليجد السنغالي نفسه أمام المرمى.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات الخاصة بكرة القدم فإن التمريرة الحاسمة لمحمد صلاح التي وضعها ساديو ماني كانت المرة السابعة التي يجمع فيها الثنائي هدفًا في دوري أبطال أوروبا أكثر الفرق المشتركة بين أي ثنائي للفرق الإنجليزية في المسابقة، حيث عادل الثنائي ما قام به تعادل واين روني وريان جيجز من جهة، ومحمد صلاح وروبرتو فيرمينو من جهة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة