أكرم القصاص - علا الشافعي

سيراميكا يدرس الدفع بصالح جمعة أمام الأهلى

الخميس، 28 أبريل 2022 11:13 م
سيراميكا يدرس الدفع بصالح جمعة أمام الأهلى صالح جمعة لاعب سيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرس هيثم شعبان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، الدفع بصالح جمعة نجم الفريق أمام الأهلى في المباراة المقرر لها بعد غدٍ السبت في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 17 من عمر مسابقة الدورى العام.
 
واستقر شعبان على منح صالح جمعة فرصة المشاركة أمام الأهلى لمدة 15 دقيقة من المباراة من أجل منحه حساسية المشاركة في المباريات تدريجيا، خصوصا بعد عودته من إصابة القطع في وتر أكيليس التي تعرض لها يوليو الماضي.
 
وحقق فريق سيراميكا أول انتصار في 2022، بعدما فاز على بيراميدز بهدف نظيف سجله محمد إبراهيم في الدقيقة 28 من عمر المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة 16 من عمر مسابقة الدورى العام ليستعيد الانتصارات التي غابت عنه لـ 13 مباراة متتالية.
 
ويعود آخر فوز حققه سيراميكا تحت قيادة مديره الفني هيثم شعبان بالدورى العام يوم 18 نوفمبر من العام المنقضى عندما فاز على البنك الأهلى بهدف نظيف سجله محمد إبراهيم في الدقيقة 37 من عمر المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى العام، وبعدها دخل الفريق في دوامة التعادلات والهزيمة قبل أن يستعيد انتصاراته الأربعاء.
 
وخسر سيراميكا من فاركو بهدف نظيف في الجولة الخامسة، وسقط بنفس النتيجة أمام الزمالك في الجولة السادسة وتعادل مع الاتحاد السكندرى بأربعة أهداف لمثلهما في الجولة السابعة وتعادل مع المقاولون بهدفين لمثلهما في الجولة الثامنة وتعادل سيراميكا مع المصرى بالجولة التاسعة بهدف لمثله، ثم تعادل سلبيا مع غزل المحلة في الجولة العاشرة، وخسر أمام إيسترن كومبانى بهدف نظيف في الجولة 11، وتعادل مع سموحة بهدف لمثله في الأسبوع 12 وتعادل سلبيا مع إنبي في الأسبوع الـ13، وخسر من فيوتشر بثلاثية في الجولة 14، وخسر من الطلائع بهدف نظيف قبل أن يفوز على بيراميدز اليوم.
 
وارتقى سيراميكا إلى المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة حقق 3 انتصارات وتعادل في ثماني مواجهات وتلقى 5 هزائم، ونجح لاعبوه فى تسجيل 13 هدفا، واستقبلت شباكهم 17 هدفا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة