أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال يسقط أمام الريان بثنائية فى دوري أبطال أسيا.. والسد يعبر الفيصلي

الخميس، 28 أبريل 2022 12:12 ص
الهلال يسقط أمام الريان بثنائية فى دوري أبطال أسيا.. والسد يعبر الفيصلي نادي الهلال
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط نادي الهلال السعودي أمام نظيره الريان القطري بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أسيا للموسم الحالي 2021-2022.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من هيون سوو جانج (هدف في مرماه)، ويوهان بولي في الدقيقتين 5، و43 على التوالي.

وبالرغم من سقوط الهلال الا أنه حافظ على صدارة ترتيب المجموعة الأولي من دوري أبطال أسيا برصيد 13 نقطة وبفارق الأهداف عن نادي الريان القطري الذي صعد هو الآخر الى الدور التالي من البطولة.

وجمع الهلال نقاطه من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 11 هدفاً وتلقي 5. بينما جمع الريان نقاطه من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 10 أهداف وتلقي 7.

وفي نفس المجموعة الأولى فاز استقلال دوشنبه بطل طاجيكستان على حساب الشارقة الإماراتي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب الملك فهد الدولي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أسيا للموسم الحالي.

وودع الفريقان منافسات البطولة حيث حجز الشارقة المركز الثالث برصيد 5 نقاط مقابل 3 للفريق بطل طاجيكستان.

في مباراة أخرى عبر السد القطري نظيره الفيصلي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات الجولة الختامية لبطولة دوري أبطال آسيا.

جاء هدف السد القطري عن طريق اللاعب بيدرو ميخيل في الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

وبالرغم من الهزيمة تواجد الفيصلي في المركز الثاني بترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 وخسارة واحدة وتسجيل 5 أهداف وتلقي 4 وبفارق الأهداف بشكل عام مع المتصدر فريق ناساف الأوزبكي.

بينما ودع السد القطري منافسات بطولة دوري ابطال اسيا برصيد 7 نقاط في المركز الثالث جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وتلقي الخسارة في 3 مواجهات تسجيل 10 اهداف وتلقي 11.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة