أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يواصل تدريباته بدون راحة بعد "نقطة" الطلائع

الخميس، 28 أبريل 2022 12:21 ص
الأهلي يواصل تدريباته بدون راحة بعد "نقطة" الطلائع الاهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق الأهلي تدريباته عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل.

وكان الأهلي قد تعادل بدون أهداف أمام طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على استاد الأهلي WE السلام، ضمن منافسات الجولة رقم 16 من مسابقة الدوري الممتاز.

وسقط الأهلى فى فخ التعادل مرة أخرى وفشل فى تحقيق الفوز على طلائع الجيش، واكتفى بالتعادل السلبى خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، باستاد الأهلى والسلام فى الجولة السادسة عشر من بطولة الدورى.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلى إلى 32 نقطة ويبقى فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الممتاز جمعهما من 13 مباراة فقط خاضها ببطولة الدورى حتى الآن، كما رفع طلائع الجيش رصيده إلى 19 نقطة جمعها من 16 مباراة ويبقى فى المركز الحادى عشر برصيد 18 نقطة .

ويواصل الأهلى الأداء المتواضع محلياً بعدما كان قد خسر من المصرى بهدف نظيف قبل التأهل لنصف نهائى دورى الأبطال على حساب الرجاء المغربي.

وجاء تشكيل الأهلى للمباراة كالتالي: محمد الشناوى، محمد هانى، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم وعلى معلول، عمرو السولية، أليو ديانج، حسين الشحات، محمد مجدى أفشة، حسام حسن وبيرسى تأو.

فيما ضم تشكيل الطلائع كلاً من: محمد بسام - أحمد عبد الرحمن "زولا" - محمد أنور – مصطفى الزنارى – محمد ناصف _مهند لاشين – عمرو السيسى – محمد جابر – رجب عمران – أحمد سمير وخالد حشادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة