أكرم القصاص - علا الشافعي

استئناف دخول الكويتيين إلى كوريا الجنوبية دون تأشيرة بدءً من الأحد المقبل

الخميس، 28 أبريل 2022 06:37 م
استئناف دخول الكويتيين إلى كوريا الجنوبية دون تأشيرة بدءً من الأحد المقبل كوريا الجنوبية - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت سفارة كوريا الجنوبية لدى الكويت، استئناف السماح بدخول الكويتيين إلى أراضيها، دون تأشيرة؛ اعتبارا من الأول من مايو المقبل.
وأوضحت السفارة - في بيان اليوم /الخميس/ - أن المواطن الكويتي سيتمكن من زيارة كوريا عن طريق تقديم طلب للحصول على (تصريح السفر الإلكتروني في كوريا) وهو عبارة عن تصريح سفر يمنح للأجانب الذين يعتزمون زيارة كوريا دون الحاجة الى تأشيرة.
وأضافت أنه يتوجب على الراغبين في زيارة كوريا دون تأشيرة الدخول إلى الموقع الرسمي وتقديم طلب للحصول على التصريح وتعبئة بياناتهم الشخصية ومعلومات السفر على الموقع أو عن طريق تطبيق الهاتف قبل 72 ساعة من ركوب الطائرة لدخول كوريا.
وذكرت أن مقدم الطلب سيتمكن من الدخول دون تأشيرة لمدة 90 يوما في حال كان الغرض من الزيارة هو السياحة أو العلاج أو حضور اجتماعات العمل أو المؤتمرات أو زيارة العائلة والأقرباء.
وبينت أن التصريح سيكون صالحا لمدة سنتين من تاريخ الحصول عليه ويمكن لحامله الدخول عدة مرات خلال فترة الصلاحية طالما لم يطرأ تغيير على المعلومات الشخصية التي تم ادخالها إضافة إلى إعفائه من تعبئة وتسليم بطاقة بيانات الدخول ما يمكنه من إنهاء اجراءات الدخول بسهولة ويسر.
وأكدت أن النظام الجديد المعتمد سيسهم بشكل كبير في تعزيز التبادل الشعبي بين جمهورية كوريا ودولة الكويت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة