مفاجآت فى تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري.. حسام حسن يعود للظهور فى الهجوم بدلاً من محمد شريف.. غياب طاهر محمد طاهر وحمدي فتحي رغم التألق أمام الرجاء..ومعلول وعبد المنعم وياسر والشحات يحافظون على مراكزهم

الأربعاء، 27 أبريل 2022 08:58 م
مفاجآت فى تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري.. حسام حسن يعود للظهور فى الهجوم بدلاً من محمد شريف.. غياب طاهر محمد طاهر وحمدي فتحي رغم التألق أمام الرجاء..ومعلول وعبد المنعم وياسر والشحات يحافظون على مراكزهم الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شهد تشكيل الأهلي لمباراة طلائع الجيش المقرر لها مساء اليوم ،الأربعاء، العديد من المفاجآت يأتي في مقدمتها ، مشاركة حسام حسن مهاجم الفريق أساسياً رغم غياب المهاجم عن مباريات الفريق الفترة الماضية أو مشاركته لعدة دقائق في بعض المباريات كبديل.

ويلعب الأهلي مع طلائع الجيش المقرر لها التاسعة والنصف من مساء اليوم ،الأربعاء، بإستاد الأهلي والسلام ، في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري.

الأهلي يعود للدوري بعد التفوق الأفريقي

ويعود الأهلي لاستئناف مبارياته في بطولة الدوري الممتاز بعدما صعد لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مُتخطياً فريق الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي للبطولة، وضرب الأهلي موعداً مع وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي البطولة القارية التى يحمل الأهلي لقبها أخر نسختين و10 مرات في تاريحه.

ومن المفاجأت التى شهدها تشكيل الأهلي لمباراة الليلة ، كذلك غياب كلاً من حمدي فتحي وطاهر محمد طاهر رغم أن الثنائي كان من نجوم مباراة الرجاء المغربي الأخيرة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والتى أقيمت السبت الماضي بالمغرب وأنتهت بالتعادل بهدف لمثله ليصعد المارد الأحمر لنصف نهائي البطولة بعدما سبق وفاز في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين لهدف.

تشكيل الأهلي لمباراة الطلائع

وجاء تشكيل الأهلي للمباراة ، كالتالي : محمد الشناوي ، محمد هاني ،محمد عبد المنعم ،ياسر إبراهيم وعلي معلول ، عمرو السولية ،أليو ديانج ،حسين الشحات ،محمد مجدي أفشة ، حسام حسن وبيرسي تاو.

تضم دكة الأهلي لمباراة طلائع الجيش الليلة ، كلاً من : علي لطفي وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وصلاح محسن ومحمود وحيد وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني.

وخاض الأهلي تدريباته اليومية على ملعب التتش الأيام الماضية بعدما حصل على راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة عقب العودة من المغرب ظهر السبت الماضي.

​قائمة الأهلي لمباراة الطلائع

ودخل الفريق معسكر مغلق أمس استعداداً لمباراة الليلة ، واختار بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي ، قائمة المباراة ، والتي تضم ، كلاً من :محمد الشناوي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وأيمن أشرف وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة جمعهم من 12 مباراة فقط خاضها ببطولة الدوري حتى الأن ، فيما يحتل طلائع الجيش المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة جمعهم من 15 مباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة