دورى أبطال أوروبا.. أرقام ليفربول ضد الفرق الإسبانية على أنفيلد

الأربعاء، 27 أبريل 2022 04:00 م
دورى أبطال أوروبا.. أرقام ليفربول ضد الفرق الإسبانية على أنفيلد ليفربول
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "أنفيلد" مواجهة نادى ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح أمام نظيره فياريال الإسبانى فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021-2022.

ونستعرض أبرز أرقام ليفربول ضد الفرق الإسبانية بدورى أبطال أوروبا على ملعب آنفيلد، حيث خاض الريدز 13 مواجهة فى ملعبه أمام الإسبان، حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 5 لقاءات، وتلقى 5 هزائم، وسجل نجوم ليفربول 16 هدفا، وتلقت شباكه 14 هدفا.

الفوز لفريق ليفربول اليوم يعنى أن رفقاء محمد صلاح سيعادلون الرقم القياسى لعدد الانتصارات بموسم واحد -43- والذى تم تحقيقه للمرة الأولى موسم 2019 / 2020. 

وتأهل نادى ليفربول إلى دور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا بعد إقصاء بنفيكا البرتغالى بنتيجة 6-4 فى مجموع المباراتين، بينما صعد نادى فياريال إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز على بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين.

ويدخل ليفربول المباراة بحثاً عن النقاط الثلاث لبحث تأمين التأهل لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي خوفاً من مفاجآت فياريال الذي استطاع اقصاء كل من بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة