أكرم القصاص - علا الشافعي

اليابان تواجه البرازيل ودياً استعداداً لمونديال قطر 2022

الأربعاء، 27 أبريل 2022 03:27 م
اليابان تواجه البرازيل ودياً استعداداً لمونديال قطر 2022 منتخب البرازيل
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقرر مواجهة المنتخب الياباني لنظيره البرازيلي في مباراة ودية تقام في العاصمة طوكيو في 6 يونيو المقبل، في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم قطر.

وقال هاجيمي مورياسو مدرب اليابان في بيان رسمي : "نحن سعداء للغاية للعب ضد البرازيل المصنف الرقم واحد في هذا الوقت حيث نبدأ استعداداتنا لكأس العالم،  المقررة من 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

وأضاف مدرب اليابان "نريد بناء منتخب يتنافس مع المنتخبات التي تتصدر تصنيف فيفا".

وأوقعت القرعة منتخب اليابان في المجموعة الخامسة إلى جانب إسبانيا وألمانيا وكوستاريكا أو نيوزيلندا اللذين سيتواجهان في ملحق دولي في 14 يونيو المقبل.  

كما تواجه اليابان ضيفتها باراجواي في مدينة سابورو في الثاني من يونيو، إضافة إلى منتخبين آخرين لم يتم الافصاح عن هويتهما في 10 و14 منه في أوساكا.

كان الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، كشف قبل أشهر قليلة من انطلاق كأس العالم 2022 عن إطلاق منصة جديدة، تحمل اسم "فيفا +"، لتتزامن مع البطولة العالمية فى خطوة تاريخية قبل انطلاقها.

وتنطلق منافسات نهائيات كأس العالم في شهري نوفمبر وديسمبر، المقبلين، في دولة قطر، وهي أول بطولة تُقام في الشرق الأوسط وخارج أشهر الصيف.

وتوفر منصة فيفا الجديدة مباريات دولية ومحلية مباشرة من جميع أنحاء العالم، ومحتوى مميزا لأروع القصص العالمية، إضافة لأكبر أرشيف كرة قدم.

وبحسب فيفا سيتم بث أكثر من 40 ألف مباراة، منها 29 ألف مباراة كرة قدم رجالية وأكثر من 11 ألف مباراة كرة قدم للسيدات على منصة فيفا الجديدة سنة 2022.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة