الخبراء الألمان يبدأون برمجة مصنع المنزلة لتدوير المخلفات الصلبة

الأربعاء، 27 أبريل 2022 11:57 ص
الخبراء الألمان يبدأون برمجة مصنع المنزلة لتدوير المخلفات الصلبة الخبراء الالمان يبرمجون مصنع المنزلة لتدوير القمامة
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، اليوم الأربعاء الدكتور عبده محمدين مدير إدارة المخلفات الصلبة بالمحافظة ، باستقبال الخبراء الألمان لبرمجة ماكينات خطوط الفرز والفرم الأولى والثانوى بمصنع المنزلة والتشغيل التجريبى .

وأشار "مختار" إلى أنه جارى الانتهاء من برمجة كافة المعدات بالمصنع والتشغيل التجريبى بداية من اليوم وافتتاح المصنع للتشغيل الفعلى فى منتصف مايو القادم .

كما أشار محافظ الدقهلية إلى أن مصنع المنزلة تم تطويره على مساحة 12,5 فدان بطاقة استيعابية 640 طن يومى بتكلفة 163 مليون جنيه من الخطة الاستثمارية للمحافظة ، ويخدم عدد 6 مراكز وهم (المنزله والمطرية والجمالية وميت سلسيل والكردى ومنية النصر) .

وثمن الدكتور أيمن مختار الجهود المبذولة من طقم الإشراف بمديرية الإسكان ، وشركة الإنتاج الحربى ، المنفذة لمشروع تطوير مصنع المنزلة فى سرعة تنفيذ أعمال الإنشاءات الجارية للانتهاء من الأعمال وفقاً للبرنامج الزمنى ودخول المصنع حيز التشغيل للقضاء على المقالب الوسيطة .

ووجه محافظ الدقهلية الشكر والتقدير إلى اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية مثمنا دوره الرائد فى التعاون الكامل والمثمر من أجل تطوير منظومة المخلفات الصلبة بمحافظه الدقهلية .

جاء ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالإسراع فى تنفيذ منظومة إدارة المخلفات البلدية الصلبة الجديدة خلال 4 سنوات بمختلف المحافظات بشراكة استراتيجية مع وزارات الإنتاج الحربى والبيئة والتخطيط والمالية والهيئة العربية للتصنيع بما يساهم فى تحسين مستوى النظافة وتحقيق رضا المواطنين ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواى وزير التنمية المحلية فى هذا الشأن .

 

الخبراء الالمان بمصنع المنزلة لتدوير القمامة
الخبراء الالمان بمصنع المنزلة لتدوير القمامة

 

الخبراء الالمان يبرمجون مصنع المنزلة لتدوير القمامة
الخبراء الالمان يبرمجون مصنع المنزلة لتدوير القمامة

 

برمجة اجهزة مصنع المنزلة لتدوير القمامة
برمجة اجهزة مصنع المنزلة لتدوير القمامة

 

برمجة الآلات بمنصع المنزلة لتدوير القمامة
برمجة الآلات بمصنع المنزلة لتدوير القمامة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة