والد طالب متوفى بحادث كفر الشيخ: كرست حياتى لتحقيق أحلامه وأحتسبه شهيدا.. فيديو

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 05:12 م
والد طالب متوفى بحادث كفر الشيخ: كرست حياتى لتحقيق أحلامه وأحتسبه شهيدا.. فيديو والد الطالب المتوفى
الشرقية – حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال عبد الرحمن السيد البشبيشى والد الطالب أحمد عبد الرحمن أحد ضحايا حادث كفر الشيخ، والذى توفى برفقة آخرين من أصدقائه فى حادث سير، إن نجله كان يتمنى أن يكون مدير شركة ملاحة وهو ما جعله يكرس كل جهوده من أجل تحقيق حلم نجله مهما كلفه ذلك من نفقات.

وأضاف والد أحمد أنه الابن الوحيد على بنت وكان يمتاز بالرجولة والشهامة حيث إنه رباه على عادات أهل الريف وكان يحرص على اصطحابه فى كل الاماكن التى تمنحه الفرصة لتعلم الأخلاق الحميدة، مؤكدا على أن نجله كان ودودا وله عدد كبير من الأصدقاء المحترمين فى كل مركز أبو كبير .

وأكد والد الشاب المتوفى أنه نجله كان طيب القلب ومحب لأصدقائه، ويعشق مركز أبو كبير، ويحرص على الالتقاء بأصدقائه بصفة مستمرة ولا يتأخر عنهم وله عدد كبير من الصداقات المحترمة ويمتاز بحسن الخلق، لأنه رباه على القيم الحميدة، وكان يجهزه ليكون بطلا يخدم وطنه بصدق وإخلاص.

وأوضح والد الطالب المتوفى أنه صباح يوم الاحد الماضى طلب منه اصطحابه إلى دكرنس لزيارة أصدقائه وبالفعل التقى بزملائه وليلة الحادث أبلغه أنه سيتوجه إلى الأكاديمية وقام بالاتصال به مرارا دون جدوى وبعد ذلك قام بالتواصل مع أحد زملائه فى الأكاديمية فأبلغه أن نجله تعرض لحادث على الطريق وتأكد له خبر وفاة نجله من عضو مجلس النواب ومن أقاربه وتوجه لمستشفى رشيد حيث فوجىء بعدم وجود مختصين سوى أمين شرطة فقط وأبلغهم بأنهم فى انتظار تصريح النيابة بدفن الضحايا.

وأفاد والد الطالب المتوفى أنه تم التواصل مع مدير أمن البحيرة، وعلى الفور تم توفير سيارات إسعاف لنقل الجثامين إلى محال إقامتهم وفى وقت قياسى تم الانتهاء من إجراءات تسليم الجثامين حيث تسلم كافة متعلقاته نجله المتوفى.

 

ولقى 5 طلاب مصرعهم في حادث اصطدام سيارة نصف نقل بسيارة ملاكي التي كان يستقلها الطلاب مما أدى لإصطدامها بالرصيف بعد كمين رشيد كبري زكريا على الطريق الدولى الساحلي، وهرعت سيارات الإسعاف لموقع الحادث.

وتلقى غرفة العمليات بمديرية الصحة، ومرفق اسعاف كفر الشيخ إشارة بوقوع  حادث اصطدام سيارة نصف نقل بسيارة ملاكي مما أدى لاصدامها بالرصيف بعد كمين رشيد، بالقري من كبري زكريا، وهرعت سيارات الاسعاف لموقع الحادث، وتمكن رجال الاسعاف من استخراج الـ5 جثامين من السيارة الملاكي، وجرى نقلهم لمشرحة مستشفى رشيد المركزي.

وتبين من البيانات أن الطلاب هم احمد السعيد الشلقامي، 21 سنة من دكرنس دقهلية، وأدهم الشرقاوي الغريب محمد، 21 سنة، من دكرنس دقهلية، وأحمد عبدالرحمن السيد أحمد، 21 سنة من أبو كبير شرقية، ومحمد جمال محمد حسين محمد، 21 سنة من سنورس الفيوم، ومحمد محمد مصباح السعيد، من دكرنس دقهلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة