موجة حارة تتعرض لها البلاد والأرصاد تحذر.. فيديو

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 09:00 ص
موجة حارة تتعرض لها البلاد والأرصاد تحذر.. فيديو
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول حالة الطقس الثلاثاء وحتى الأحد المقبل وفق ما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية ، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الثلاثاء، طقس حار  نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس الثلاثاء سيشهد نشاط رياح وشبورة خفيفة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وفرص أمطار خفيفة على حلايب وشلاتين .

ومن أهم تحذيرات هيئة الأرصاد ، هي أنها حذرت من تكون الشبورة المائية خلال الساعات الأولى من الصباح ( تحديدا من 4 فجرا حتى 8 صباحا تقريبا ) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء .

ومن المتوقع نشاط الرياح على محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء طوال أيام الأسبوع.

وحذر خبراء الأرصاد من تعرض البلاد لموجة حارة على كافة الأنحاء ليسود طقس شديد الحرارة نهارا ومعتدل يوما بدءا من يوم الجمعة المقبل والموافق 29 ابريل 2022 ، حيث من المتوقع ارتفاع درجات الحرارة بواقع 5 درجات مئوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة