أكرم القصاص - علا الشافعي

قمة مان سيتى ضد الريال فى دوري أبطال أوروبا تتصدر أغلفة صحف العالم

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 11:25 ص
قمة مان سيتى ضد الريال فى دوري أبطال أوروبا تتصدر أغلفة صحف العالم غلاف آس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها قمة مان سيتي ضد ريال مدريد، والتي ستجمع الطرفين التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "الإتحاد"، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

نشرت صحيفة "آس"الإسبانية، صورة من مران ريال مدريد وعلقت قائلة " 180 دقيقة لباريس، أفضل ريال مدريد في طريقة للنهائي ضد سيتي جوارديولا، كاسميرو سيغيب بشكل شبه مؤكد، الفريق الإنجليزي سيلعب بدونه ".

آس
آس

 

فيما تصدرت صورة القدم اليمني للنجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، غلاف صحيفة "ماركا"الإسبانية، تحت عنوان " ضعها في باريس، سحر مودريتش سيكون ضرورياً مرة أخرى لتقريب الفريق الأبيض من النهائي".

ماركا
ماركا

 

بينما نقلت صحيفة "ديلي إكسبريس"الإنجليزية، تصريحات رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي قبل قمة الريال، والتي قال فيها " هذه هي اللحظة، سترلينج يصرح بأن السيتي جاهز أخيرًا للسيطرة على أوروبا".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 

كما أشارت صحيفة "ديلي ميرور"البريطانية، إلي تصريحات سترلينج والتي قال فيها " "سترلينج: هذا وقت الحقيقة"، في إشارة إلى استهداف رحيم سترلينج التتويج بلقب دوري الأبطال رفقة مانشستر سيتي.

ديلي ميرور
ديلي ميرور

 

وكتبت صحيفة "مترو"البريطانية، " "مراجعة الحقائق، جوارديولا يصر على حاجة السيتي للعيش في الحاضر، للتغلب على العملاق الأوروبي مدريد"، في إشارة إلى اعتراف مدرب مانشستر سيتي، باستحالة منافسة تاريخ ريال مدريد في تشامبيونزليج.

مترو
مترو

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة