صراع الأمتار الأخيرة فى الدور الأول يشعل الايجيبشن ليج .. الأهلي يغلق صفحة أفريقيا مؤقتاً لمطاردة الزمالك على القمة..بيراميدز في مهمة صعبة..منافسة شرسة بين سموحة وفيوتشر على المربع الذهبى وزيزو على عرش الهدافين

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 04:33 م
صراع الأمتار الأخيرة فى الدور الأول يشعل الايجيبشن ليج .. الأهلي يغلق صفحة أفريقيا مؤقتاً لمطاردة الزمالك على القمة..بيراميدز في مهمة صعبة..منافسة شرسة بين سموحة وفيوتشر على المربع الذهبى وزيزو على عرش الهدافين الاهلي والزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب الدور الأول من عمر مسابقة الدوري العام في الموسم الجاري، من خط النهاية، ليزيد سخونة المنافسة بالمسابقة المحلية، سواء في قمة أو وسط وقاع جدول الترتيب، حيث يبحث كل فريق عن ترتيب أوضاعه قبل نهاية هذا الدور في انتظار منافسة أقوى بالدور الثاني من الايجيبشن ليج.

ومازالت المطاردة الكلاسيكية بين الأهلي والزمالك مستمرة على قمة جدول الترتيب، في الوقت الذي بات دخول المربع الذهبي أمنية صعبة مع منافسة عدة فرق على المركز الرابع، ومع تغيير الإدارة الفنية لبيراميدز بات الفريق السماوي في مهمة صعبة للحفاظ على مكتسبات التواجد بالمركز الثالث خاصة بعد وداع كأس الكونفدرالية.

الأهلي يغلق صفحة أفريقيا مؤقتاً

أغلق النادي الأهلي صفحة دوري أبطال أفريقيا مؤقتاً بعد التأهل إلى الدور نصف النهائي، ليعود إلى المنافسة المحلية متعطشاً لاستعادة الانتصارات بعدما خسر في اللقاء الأخير أمام المصري بهدف نظيف، ليترك الفرصة إلى الزمالك غريمه التقليدي، لتصدر جدول المسابقة برصيد 35 نقطة، غير أن الفريق ألأبيض لعب 3 مباريات أكثر من الأهلي صاحب المركز الثاني بـ 31 نقطة، وبات الأهلي تحت ضغط الفوز بالمؤجلات لاستعادة الصدارة.

بيراميدز فى مهمة صعبة

بات فريق بيراميدز في مهمة صعبة بالدوري، بعدما أغلق ملف المشاركة في كأس الكونفدرالية عقب وداع البطولة على يد مازيمبي من الدور ربع النهائي، حيث باتت بطولة الدوري هي التحدي الأبرز للفريق السماوي الذي بدأ الموسم بشكل مميز إلا أنه تعرض لتذبذب في المستوى مؤخراً خاصة مع رحيل إيهاب جلال مدرب الفريق لتولي مسؤولية المنتخب الوطني خلفاً لكيروش، ليعود اليوناني تاكيس جونياس لوتلي مسؤولية بيراميدز في الفترة المقبلة، ويحتل بيراميدز المركز الثالث في الدوري برصيد 29 نقطة.

منافسة شرسة بين سموحة وفيوتشر

تدور معركة شرسة على أعتاب المربع الذهبي بين عدة فرق، حيث يهيمن سموحة على المركز الرابع برصيد 26 نقطة، إلا أنها غير كافية لفرض السيطرة التامة في ظل زحف فيوتشر نحو المركز الرابع بعدما حقق 3 انتصارات متتالية رافعاً رصيده إلى النقطة 25 في المركز الثالث، وفي المركز الرابع يأتي فاركو برصيد 22 نقطة، ومن بعيد ينتظر المصري خوض مؤجلاته التي قد ترفع رصيده إلى النقطة 25 ليتساوى مع فيوتشر في المركز الخامس ويدخل حيز المنافسة على المربع الذهبي أيضاَ.

زيزو على عرش الهدافين

واصل أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك هيمنته على عرش هدافي الدوري العام برصيد 9 أهداف، فيما يأتي في المركز الثاني مروان حمدي لاعب سموحة، مابولولو لاعب الاتحاد ومحمد هلال لاعب البنك الأهلي، ف يالمركز الثاني برصيد 6 أهداف لكل منهم، وفي المركز الثالث يظهر بيرسي تاو ومحمد شريف لاعبا الأهلي، أحمد رفعت لاعب فيوتشر، وإبراهيم عادل ومحمود وادي لاعبا بيراميدز برصيد 5 أهداف لكل منهم لتستمر المنافسة على اللقب.

صراع البقاء في القاع

في قاع جدول الترتيب تدور معركة أخرى أكثر حدة، خاصة بعدما تقدم الاسماعيلي إلى المركز الـ 16 بعد تحسن نتائجه في الفترة الأخيرة، ليرفع الدراويش رصيده إلى النقطة 11، تاركاً أخر مركزين للمقاصة وإيسترن كومباني برصيد 10 نقاط لكل منهما، كما يدخل في تلك المعركة أيضاً المقاولون صاحب المركز الـ 15 برصيد 12 نقطة وسيراميكا صاحب المركز الـ 14 برصيد 14 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة