رئيس برشلونة يتمنى فوز مانشستر سيتي على ريال مدريد

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 08:27 م
رئيس برشلونة يتمنى فوز مانشستر سيتي على ريال مدريد خوان لابورتا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمنى خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، فوز مواطنه بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، في مباراة ريال مدريد، مساء اليوم في موقعة دوري أبطال أوروبا النارية.

ويحتضن استاد "الاتحاد" معركة نارية تجمع ما بين مانشستر سيتى الإنجليزى ونظيره ريال مدريد الإسبانى، في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا.

وقال لابورتا في تصريحاته التي نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو:"هذا الموسم نركز الآن على حجز مقعد مؤهل إلي دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ، لنرى ما إذا كان بإمكاننا التأهل ، وسيكون لدينا خمس نهائيات قادمة في بطولة الدوري".

وحول المواجهة المرتقبة بين مانشستر سيتي وريال مدريد ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، قال:"بيب صديقي وأتمنى له دائمًا كل التوفيق".

وكان ريال مدريد قد وصل إلى هذا الدور بعد عبور عقبة تشيلسى بصعوبة بخماسية مقابل ثلاثية أهداف، حيث كان قد انتصر فى لقاء الذهاب 3-1، وخسر على يد البلوز فى الإياب 3-2، ولكن بالمجموع كان لصالح الملكى.

وعلى الجانب الآخر وصل مانشستر سيتي إلى هذه المباراة بعد الانتصار على أتلتيكو مدريد بهدف دون رد في مجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا.

وقبل مباراة اليوم تقابل ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، في 6 مناسبات سابقة، كانت الغلبة فيهم للفريق الملكي، حيث فاز بثلاثة مباريات، وخسر فى لقائين وتعادلا بمواجهة واحدة.

ومن المقرر أن يلتقى الفائز من تلك المباراة بعد لقاء الإياب، نظيره الفائز من موقعة ليفربول الانجليزي مع فياريال الاسباني التي تقام غدا الاربعاء، في نصف النهائي الآخر، حيث يلتقي الفائزان في النهائي

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة