أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاولون العرب يستقبل الاتحاد السكندرى تحت شعار "لا بديل عن الفوز"

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 07:30 ص
المقاولون العرب يستقبل الاتحاد السكندرى تحت شعار "لا بديل عن الفوز" المقاولون العرب
عمر أنور - حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق المقاولون العرب ، فى التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، مع الاتحاد السكندرى على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، فى إطار مباريات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ستكون المباراة تحت شعار لا بديل عن الثلاث نقاط، حيث يدخل المقاولون العرب اللقاء بعد الهزيمة من فاركو بهدف نظيف فى الجولة الماضية، فيما سقط الاتحاد السكندرى أمام الزمالك بهدفين نظيفين.

من جهته حذر محمد عودة، المدير الفني للمقاولون العرب، لاعبى الفريق من الصحوة المرتقبة لفريق الاتحاد السكندري، مشدداً على أهمية الفوز فى مباراة الاتحاد لتحسين وضع الفريق فى جدول مسابقة الدوري العام، حيث يحتل المقاولون العرب المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة جمعها من 15 مباراة، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 6 لقاءات وخسر 7 مواجهات، سجل لاعبوه 13 هدفا واستقبلوا 19 هدفا.

وفى المقابل، عقد عماد النحاس، المدير الفني للاتحاد السكندرى، محاضرة مع لاعبيه شرح فيها خطة اللعب لعبور المقاولون، وطالب لاعبيه بضرورة التركيز أمام المقاولون، محذرهم من إهدار الفرص أمام المرمى، مشددا عليهم بضرورة استغلالها بالشكل الأمثل حتى يتمكن الفريق السكندرى من حصد الثلاث نقاط التي تعزز موقفه في جدول ترتيب الدورى العام.

ويبحث عماد النحاس، عن انطلاقته والظفر بأول ثلاث نقاط، حيث يحتل الاتحاد السكندرى المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة جمعها من 15 مباراة، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وخسر 6 مواجهات، سجل لاعبوه 18 هدفا واستقبلوا 24 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة