أكرم القصاص - علا الشافعي

الطلائع يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعداداً لمواجهة الأهلى فى الدوري

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 03:30 ص
الطلائع يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعداداً لمواجهة الأهلى فى الدوري طارق العشرى المدير الفنى للطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينهى فريق طلائع الجيش، بقيادة طارق العشرى، تدريباته اليوم، الثلاثاء، على ملعبه استعداداً لمواجهة الأهلى المقرر لها التاسعة والنصف مساء غد الأربعاء باستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ويخوض الطلائع مرانه الأخير فى التاسعة والنصف مساء اليوم، ثم يعلن العشرى قائمة المباراة التى تدخل معسكرا مغلقا بأحد فنادق القاهرة استعداداً للقاء.

وعقد طارق العشرى، المدير الفنى لطلائع الجيش، جلسة مع لاعبيه حثهم خلالها على التركيز فى مباراة الأهلى، وطالب لاعبيه بعدم التأثر بالأزمة الدائرة بين الأهلى ومسئولى اتحاد الكرة حول تعيين حكم أجنبى لمباراة الفريقين، مشدداً على أن هدف الفريق هو تحقيق نتيجة إيجابية فى اللقاء بغض النظر عن أية أمور أخرى.

وحث العشرى لاعبيه على احترام الأهلى للخروج بنتيجة إيجايبة، مشدداً على أن المارد الأحمر رغم خسارته من المصرى البورسعيدى فى آخر ظهور بالدورى، إلا أن لاعبيه قدموا مباراة كبيرة أمام الرجاء المغربى على ملعبه ووسط جماهيره واستحقوا التأهل لنصف نهائى دوري الأبطال الأفريقى.

وكان فريق طلائع الجيش قد حقق فوزا وديا على نظيره دمنهور برباعية مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت على استاد جهاز الرياضة.

وسجل رباعية الطلائع رجب عمران هدفين ومحمد الصباحي هدفين.
 
وحرص العشري على تجهيز لاعبيه فنيا وبدنيا، استعدادا لموقعة الأهلي التي يتطلع للفوز بها لمواصلة رحلة تصحيح مساره بالدورى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة