أكرم القصاص - علا الشافعي

البنك الأهلى يصطدم بطموح إيسترن كومبانى فى الدورى

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 06:30 ص
البنك الأهلى يصطدم بطموح إيسترن كومبانى فى الدورى إيسترن كومبانى
عمر أنور - حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نادى البنك الأهلى، فى التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، فريق إيسترن كومبانى، فى إطار مباريات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز، فى مواجهة قوية، خاصة بعدما تعادل البنك الأهلى مع الاتحاد السكندرى بهدف لمثله فى الجولة الأخيرة، فيما سقط إيسترن كومبانى أمام الإسماعيلى بهدفين نظيفين في نفس الجولة.

من جهته طالب خالد جلال، المدير الفني للبنك الأهلى، لاعبيه بضرورة استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق فى آخر جولتين، بعدما تعادل مع فاركو والاتحاد، مشددا على ضرورة استغلال كل الفرص وإنهاء المباراة مبكرا ومنع لاعبى إيسترن من الوصول لمرماه.

ويحتل البنك الأهلى المركز الثامن برصيد 19 نقطة جمعها من 14 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 5 مواجهات، سجل لاعبوه 15 هدفا واستقبلوا 14 هدفا.

وفى المقابل، استغل علاء عبد العال، المدير الفني لنادى إيسترن كومبانى، الفترة الحالية في تجهيز اللاعبين نفسيا بعد الخسارة من الدراويش وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز والثلاث نقاط للهروب من مؤخرة الجدول، حيث يحتل إيسترن كومبانى المركز الثامن عشر والأخير برصيد 10 نقاط جمعها من 14 مباراة، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 4 لقاءات وخسر 8 مواجهات، سجل لاعبوه 9 أهداف واستقبلوا 25 هدفا.

ويتسلح علاء عبد العال بكل لاعبيه، حيث لا يعانى الفريق من أي غيابات في صفوفه، واطمئن على اللاعبين في ودية السكة الحديد التي حقق الفريق الفوز بها استعدادا لمواجهة البنك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة